رياضة
رضخ لمطالب الميرينجي من أجل الويلزي

توتنهام يقترب من استعادة جناح الريال في ميركاتو الشتاء

لندن |فريق التحرير
الجمعة - 1 جمادى الأول 1441 - 27 ديسمبر 2019 - 02:45 م

اقترب الويلزي جاريث بيل، جناح فريق ريال مدريد الإسباني، من العودة مجدّدًا إلى صفوف توتنهام هوتسبير، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتلبية رغبة مدرب السبيرز، البرتغالي جوزيه مورينيو، بتدعيم صفوف الفريق اللندني.

وكشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن توتنهام قد يستغلّ رغبة النادي الملكي في التعاقد مع متوسط ميدانه الدنماركي كريستيان إيركسن، لتسهيل عملية استعادة الويلزي من جديد، في ظل القيمة السوقية المرتفعة لبيل.

ويدرس سبيرز التخلي عن خدمات إيركسن لصالح ريال مدريد، إلى جانب دفع قرابة 25،7 مليون جنيه إسترلينيّ، مقابل التعاقد مع بيل، الذي يرحّب بالعودة من جديد إلى لندن واللعب تحت إمرة البرتغالي مورينيو.

وأبدى بيل، في أكثر من مناسبة، سعادته بتولّي البرتغالي الاستثنائيّ، تدريب توتنهام في نوفمبر الماضي. مضيفًا: «أن تملك مورينيو، هو أمر مذهل من النادي، الفريق يرغب في الفوز بالألقاب، ولا أرى أن هناك شراكة أفضل من تلك للمحاولة والفوز بالألقاب».

ولا يعيش الويلزي أفضل أيامه في مدريد، ما دفعه للدخول في مفاوضات جادّة مطلع الموسم الجاري من أجل الرحيل الدوري الصينيّ، وسط رغبة متبادلة مع الريال الذي يرغب بدوره في التخلص من الراتب الضخم لجاريث، والذي يبلغ 600 ألف إسترلينيّ أسبوعيًّا.

ويدرك السبيرز أن التلويح بورقة إيركسن من شأنه أن يعجّل بإتمام الصفقة، خاصة أن عقد الدنماركيّ مع توتنهام ينتهي الصيف المقبل، ويحقّ له الرحيل عن الفريق اللندنيّ مجانًا، نهاية الموسم الجاري.