رياضة
رفض حسم مستقبله مع الاتفاق

الكويكبي: أهدرنا فرص التأهل أمام الهلال

الرياض |فريق التحرير
الخميس - 21 جمادى الأول 1441 - 16 يناير 2020 - 11:55 م

أبدى محمد الكويكبي مهاجم فريق الاتفاق، حزنه العميق على الخسارة المؤلمة أمام الهلال، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الخميس، على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين.

وأوضح الكويكبي، في تصريحات عقب المباراة، أنه خاض مباراة الزعيم بجاهزية تامة، وتعرض لكدمة عادية خلال المباراة لم تؤثر على أدائه، مشيرًا إلى أن الاتفاق قدم مباراة قوية أمام بطل آسيا، وكان قريبًا للغاية من التأهل إلى نصف النهائي.

وأضاف مهاجم الاتفاق: «الحمد لله على كل حال، كنا نريد التأهل ولكن لم نوفق، ارتكبنا العديد من الأخطاء في الشوط الأول، وافتقدنا في أوقات كثيرة للتركيز، ولكن الوضع اختلف تمامًا في الثاني وعادلنا النتيجة».

وأضاف الكويكبي: «أضعنا العديد من الفرص كانت كفيلة بخروج فرسان الشرقية منتصرين، لكن الحظ لم يحالفنا أمام منافس قوي عرف كيف يستغل الفرص التي أتيحت أمامه، وبإذن الله نقدم الأفضل في قادم الأيام».

وحول الدخول في مشادة مع جماهير الزعيم عقب المباراة، أوضح مهاجم الكوماندوز: «لم يحدث بيني وجمهور الهلال أي شيء على الإطلاق، هم على رأسي بالتأكيد، وأحترمهم جميعًا».

واختتم الكويكبي تصريحاته، دون أن يحسم بعد مسألة انتقاله أو بقائه مع فريق الاتفاق، بعد قرب دخوله فترة الـ6 أشهر الأخيرة من عقده من النادي، مكتفيًا بالتعقيب: «كل شيء حلو في وقته».

وحسم الهلال أولى بطاقات التأهل إلى نصف نهائي كأس الملك، بعد تجاوز عقبة ضيفه الاتفاق، بشق الأنفس، بهدفين حملا توقيع صالح الشهري، بعد التمديد للوقت الإضافي، بعدما فرض فرسان الشرقية التعادل الإيجابي على مجريات الوقت الأصلي.

اقرأ أيضًا:

الهلال يتجاوز عقبة الاتفاق إلى نصف نهائي كأس الملك

الهلال والاتفاق.. تفوق الزعيم ومواجهات الكأس سلاح فارس الشرقية