رياضة
بعد رفع العرض إلى 10 ملايين سنويًّا

يوفنتوس يقترب من تحصين النجم المُصاب بـ«كورونا»

|فريق التحرير
الخميس - 9 شعبان 1441 - 02 أبريل 2020 - 11:32 م

بدأ نادي يوفنتوس متصدر ترتيب الدوري الإيطالي، التحرك في الساعات القليلة الماضية من أجل تمديد عقد صانع ألعاب السيدة العجوز، الأرجنتيني باولو ديبالا، لتحصين لاعب البيانكونيري من إغراءات أندية القارة العجوز.

ويقبع الدولي الأرجنتيني، صاحب الـ27 عامًا، في الحجر الصحي من أجل التعافي من فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، بعدما بات ديبالا ثالث لاعب تظهر نتيجة اختباره إيجابية في فريق يوفنتوس.

وكشفت صحيفة «كالشيو ميركاتو» الإيطالية، عن أن إدارة السيدة العجوز تضع اللمسات الأخيرة لتمديد عقد ديبالا مع حامل لقب الكالتشيو في السنوات الثماني الأخيرة، لتأمين بقاء الأرجنتيني، الذي ينتهي تعاقده في تورينو صيف 2022.

وأشار التقرير إلى اليوفي دخل في مفاوضات مع خورخي أنطون، وكيل أعمال ديبالا، على مدار الأيام القليلة الماضية، رغم الظروف الصعبة التي خلفها فيروس كورونا في البلد الأوروبي الأكثر تضررًا من الوباء في العالم.

وعجز وكيل باولو عن الوصول إلى مدينة تورينو من أجل حسم مسار تمديد التعاقد، ليدخل في مفاوضات عبر الهاتف مع إدارة البيانكونيري لتجديد عقد الأرجنتيني، نظير راتب يُقدر بـ10 ملايين يورو سنويًّا..

وطالب صانع ألعاب البيسيليستي بالحصول على 12 مليون يورو سنويًا من أجل التوقيع على العقد الجديد، إلا أن إدارة اليوفي رفعت العرض إلى 10 ملايين فقط، ومن المرجح إعلان حسم المفاوضات رسميًّا فور تجاوز أزمة كورونا الطاحنة.

ويعد ديبالا إحدى القطع الأساسية على رقعة ماوريسيو ساري، مدرب يوفنتوس هذا الموسم؛ حيث دافع عن ألوان السيدة العجوز في 34 مباراة لحساب جميع المسابقات، سجل خلالها 13 هدفًا، وصنع 12 تمريرة حاسمة.

وحط باولو الرحال في تورينو في صيف 2015، قادمًا من صفوف باليرمو، وخاض بقميص اليوفي 216 مباراة، أحرز فيها 91 هدفًا، وصنع 36 أخرى، وحصد 4 ألقاب في الدوري الإيطالي، و3 لحساب الكأس، وبطولتين في السوبر.

وكان ديبالا، أعلن في وقت سابق، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، إصابته رفقة صديقته، بفيروس كورونا، قبل أن يؤكد الجمعة الماضي، أنه يتعافى من إصابته بشكل جيد، ويستعد للعودة إلى التدريبات.

اقرأ أيضًا:

ديبالا يعترف لـ«رونالدو»: الأرجنتين تكرهك

ديبالا وراء فشل انتقال لوكاكو إلى صفوف السيدة العجوز