منوعات
مليون ريال مهرًا وهدايا ذهبية قيِّمة

بدور البراهيم.. هل فضلت الطلاق بعد 6 أشهر زواجًا لتُنهي اعتزال السوشيال ميديا؟

الرياض |فريق التحرير
الأحد - 12 ذو الحجة 1441 - 02 أغسطس 2020 - 07:30 م

يبدو أن خبيرة التجميل بدور البراهيم، اعتادت الجدل فيما يتعلق بحياتها الزوجية، سواء عند الارتباط، أو الانفصال، فبعد اشتراطها دفع مهر قيمته مليون ريال؛ للموافقة على الزواج، ونشرها صورة تؤكد ذلك، خلال عقد قراَنها على عريسها الذي أخفت اَي معلومات عنه. لم يمض على هذه الزيجة سوى 6 أشهر؛ لتخرج بعدها وتُعلن انفصالها، من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات.

وخرجت بدور البراهيم، في فيديو مصور نشرته عبر حسابها على سناب شات؛ لتكشف أسباب طلاقها بعد زيجة استمر 6 أشهر فقط؛ حيث أشارت إلى أنها ابتعدت عن السوشيال ميديا بالصورة والفيديو، وكانت ستستمر بالصوت فقط، إلى أن تفاجأت أيضًا أن زوجها يمنعها من ذلك، مثلما تفاجأت بأشياء أخرى.

وقالت بدور البراهيم، إنها كانت دائمة التواصل منذ 7 سنوات، وكان المتابعون لها جزءا منها ومثل عائلتها؛ لكنها اضطرت لإقفال التواصل عبر الخاص، وهذا أثر بنفسيتها ونفسية متابعيها، وكذلك عائلتها وأولادها، لافتة إلى أنها ضحت وعملت كل ما بوسعها لكن لا يوجد نصيب.

وأضافت أنها مثلما عرضت للمتابعين عقد قراَنها، ستعرض لهم صك طلاقها؛ حيث إنها لا تستحي، خاصة أن سنة 2020 شهدت الكثير من حالات الانفصال والأمر في النهاية نصيب وليس عيبًا لأنه حلال، مطالبة كل مشهورة وفنانة، حال طلاقها، بأن ترفع رأسها وتحكي قصتها ولا تخف.

وخلال فترة زواجها، أثارت بدور البراهيم، الدهشة، بعدما طالبت مرتادي منصات التواصل الاجتماعي بحذف الصور ومقاطع الفيديو القديمة، وإزالتها؛ حيث قررت عدم نشر صور لها أو فيديوهات تخصها، ومع ذلك عرضت عبر حسابها على سناب شات، هدايا زوجها بمناسبة الفالنتاين داي، والتي كانت عبارة عن هدايا ذهبية قيِّمة.

ويبدو أن هذا الطلب كان بناء على تعليمات من زوجها، وهو ما التزمت به بدور البراهيم في بداية الزواج؛ لكنها لم تستطع الاستمرار على هذا النحو، وفضلت الانفصال. ويُشار إلى أن بدور البراهيم سبق لها الزواج قبل الزيجة الأخيرة، ولديها طفلان.