رياضة
قبل مواجهة فلامنجو في كأس العالم للأندية

سامي الجابر يوجّه «رسالة خاصة» للاعبي الهلال

الرياض |فريق التحرير
الثلاثاء - 20 ربيع الآخر 1441 - 17 ديسمبر 2019 - 05:33 م

وجّه سامي الجابر، أسطورة الكرة السعودية ونادي الهلال، رسالة إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم للزعيم، وذلك قبل مباراتهم المرتقبة أمام فلامنجو البرازيلي، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

ونشر الجابر -عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»- صورة رفقة الفرنسي بافتيمبي جوميز، لاعب الهلال، وكتب: «أتمنى التوفيق لك يا أخي في مباراة اليوم، انت وباقي لاعبي الهلال».

ويخوض الهلال نصف النهائي بعد فوزه على الترجي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا بهدف دون رد عن طريق المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، بينما يبدأ فلامنجو المشاركة من نصف النهائي.

وسيلعب الفائز في مباراة اليوم، يوم السبت المقبل في نهائي البطولة أمام الفريق الفائز من المواجهة الأخرى بالمربع الذهبي، والتي تقام غدًا الأربعاء بين ليفربول الإنجليزي ومونتيري المكسيكي على نفس الاستاد.

ويدرك كل من الفريقين صعوبة المواجهة التي تنتظره، في لقاء يصعب التكهن بنتيجتها قبل صفارة النهاية لما يمتلكه كل من الفريقين من أسلحة تجعله قادرًا على حسم المباراة لصالحه.

ويخوض كل من الفريقين البطولة بنظامها الحالي، علمًا بأن فلامينجو سبق له الفوز باللقب العالمي، عندما كانت البطولة تقام بمسمى كأس إنتركونتننتال، وكانت مباراة واحدة فقط تجمع بين بطلي أوروبا، وأمريكا الجنوبية.

كما يخوض كل من الفريقين المباراة بمعنويات مرتفعة، في ظل الانتصارات التي شهدتها الفترة الماضية لكل منهما، لا سيما وأن كلًّا منهما تأهّل للمونديال الحالي قبل نحو ثلاثة أسابيع فقط.