رياضة
مؤكدًا حفاظه على أقصى درجات الوقاية

إنتر ميلان الإيطالي: فيروس كورونا لم يمر من هنا

|فريق التحرير
الجمعة - 15 رمضان 1441 - 08 مايو 2020 - 10:56 م

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن جميع الاختبارات التي أجراها لاعبو الفريق الأول بالنادي للكشف عن الإصابات بفيروس كورونا المستجد أثبتت خلوهم من الفيروس.

وأصدر إنتر ميلان بيانًا رسميًا أوضح فيه أنه يسعى للحفاظ على أقصى درجات الاهتمام بالتدابير الوقائية لحماية صحة اللاعبين وجميع أعضاء النادي، وفقًا لجميع الإرشادات العامة والحكومية لحماية الصحة.

ويخضع جميع لاعبي الأندية الإيطالية لفحوص طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل الحصول على الضوء الأخضر من أجل معاودة التمارين في المقار التدريبية لأنديتهم.

وكان وزير الرياضة الإيطالي فيتشنزو سبادافورا، أكد في وقت سابق، أن السلامة التامة من تأثير فيروس كورونا المستجد، تعد أمرًا حاسمًا لمستقبل بطولات كرة القدم في البلاد، وفي مقدمتها الدوري الإيطالي.

وتوقفت منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى «سيريا آ» موسم 2019-2020، منذ منتصف شهر مارس الماضي، كإجراء احترازي لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبعد إقامة 26 جولة من عمر الدوري، يحتل إنتر ميلان المركز الثالث برصيد 54 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، بينما يتصدر يوفنتوس جدول الترتيب برصيد 63 نقطة بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو الوصيف.

اقرأ أيضًا:

4 إصابات جديدة.. سامبدوريا يُعقِّد عودة الكالتشيو