رياضة
فتح خط مفاوضات مع وكيل أعماله

جلطة سراي يسعى لضم إدواردو الهلال

الرياض |فريق التحرير
الثلاثاء - 29 شوّال 1440 - 02 يوليو 2019 - 11:04 م

فتح نادي جلطة سراي التركي، خط مفاوضات مع وكيل البرازيلي كارلوس إدواردو، لاعب الهلال، وذلك من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية.

وقال البرنامج التليفزيوني البرازيلي «globoesporte»، إن جلطة سراي يبحث عن تعزيز صفوفه بلاعب برازيلي آخر، في ظل وجود ثلاثة محترفين برازيليين، وأن النادي التركي على اتصال مع اللاعب كارلوس إدواردو، لاعب بورتو البرتغالي السابق، والمتواجد مع الهلال منذ أربع سنوات.

 وأشار البرنامج إلى أن صاحب الـ 29 عامًا من الأهداف الرئيسة لجلطة سراي، خاصة أن عقد إدواردو ينتهي في يونيو 2020، وسيكون جلطة سراي في وضع جيد للتفاوض مع الهلال من أجل إنهاء الصفقة والحصول على خدمات اللاعب البرازيلي.

ورافق إدواردو بعثة الهلال التي توجهت إلى النمسا، اليوم الثلاثاء، من أجل الاستعداد للموسم الجديد وخوض المعسكر الإعدادي، وخضع أيضًا للفحوص الطبية الاعتيادية قبل بداية كل موسم، علمًا بأنه شارك مع الهلال في 119 مباراة وسجل 60 هدفًا وصنع 17 منذ انتقاله إلى الفريق في صيف 2015.


يأتي هذا في الوقت الذي يبحث مسؤولو نادي الهلال مستقبل المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو مع الفريق، وذلك في ظل محاولة الإدارة لتخفيض عدد محترفي الأزرق وحسم ملف الأجانب بشكل تام بالتنسيق مع الجهاز الفني.