رياضة
تعادلا إيجابيًا في الرياض

بالصور.. النصر يتعثّر أمام الوحدة الإماراتي في ذهاب ثُمن نهائي آسيا

الرياض |فريق التحرير
الاثنين - 4 ذو الحجة 1440 - 05 أغسطس 2019 - 11:51 م

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مع ضيفه الوحدة الإماراتي بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الإثنين، على ملعب استاد الملك فهد الدولي، في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا.

وسجَّل عبدالرزاق حمدالله هدف النصر الوحيد في الدقيقة الـ17 من المباراة، بينما سجل هدف الوحدة ليوناردو دا سيلفا في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

وفاجأ الفريق الضيف، النصر، بهجوم مكثف منذ بداية المباراة، وكاد يخطف هدف السبق حينما تلقى لاعبه البرازيلي ليوناردو عرضية مميزة من زميله محمد المنهالي؛ ليسدد كرةً قوية، إلا أنها ذهبت خارج المرمى.

وبعد ذلك، جاء الرد سريعًا من المغربي عبدالرزاق حمدالله؛ بتحويله عرضية زميله سلطان الغنام برأسه في شباك الحارس محمد الشامسي في الدقيقة 17.

وانتهى الشوط الأول بتفوق النصر، الذي واصل لاعبو خط الهجوم به في الشوط الثاني إهدار الفرص المحققة.

ونجح الوحدة الإماراتي في خطف هدف التعادل في الدقيقة 53، بعدما تلقى البرازيلي ليوناردو تمريرة متقنة من زميله إسماعيل مطر ليواجه المرمى ويراوغ الحارس الأسترالي براند جونز ويضع الكرة في الشباك.

وبهذه النتيجة، أصبح موقف النصر مُتأزمًا؛ لأنه يحتاج للفوز بمباراة العودة، التي ستُقام بالعاصمة الإماراتية أبوظبي يوم الإثنين المقبل.