رياضة
في مقطع فيديو عبر «سناب شات»

قائد الهلال يستثمر أكبر المكاسب من «عزل كورونا»

الرياض |فريق التحرير
الجمعة - 10 شعبان 1441 - 03 أبريل 2020 - 12:31 م

واصل النجم الخلوق محمد الشلهوب قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تنفيذ برنامج التدريب داخل المنزل، تحت إشراف الجهاز الفني لبطل آسيا، بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو، للحفاظ على معدلات اللياقة البدنية، أثناء تعليق النشاط الرياضي في المملكة.

وحاول الشلهوب الخروج بأكبر المكاسب الممكنة من البقاء في المنزل، تنفيذًا لتعليمات السلطات السعودية، ضمن إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، عبر قضاء أطول وقت ممكن مع أسرته.

وكانت وزارة الرياضة بقيادة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، قررت في وقت سابق، تعليق النشاط الرياضي في المملكة، بمختلف الألعاب وكافة البطولات والمسابقات؛ للحيلولة دون تفشي الوباء الذي ظهر لأول مرة في الصين، منذ ديسمبر الماضي.

وحرمت المعسكرات الطويلة وضغوط المباريات، وتتابع السفر، دون استمتاع نجوم كرة القدم بالوقت الكافي مع الأبناء، وهو الأمر الذي دفع قائد أزرق الرياض إلى الاستفادة منه في أزمة تجميد النشاط.

وبث الشلهوب، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي «سناب شات»، أثناء اللعب مع أطفاله داخل منزله، وتبادل الحديث المرح، وسط تفاعل كبير من عشاق قائد الزعيم.

ولا يعد هذا الظهور المصور هو الأول لقائد الهلال، منذ توقف النشاط الرياضي؛ حيث شارك الشلهوب في التحدي الذي أطلقه زميله الفرنسي بافيتيمبي جوميز لتنظيف المنزل، لقتل رتابة الوقت من جراء العزل المنزلي.

وعلق الشلهوب، خلال الفيديو الذي نشره على حسابه في «تويتر»، في وقت سابق: «مرحبًا جوميز.. لقد قبلت التحدي وأنت تعرفني جيدًا وقت التحدي.. شكرًا لك يا أسدنا، إنك مثال يحتذى به»، لينهي الفيديو بتقليده احتفال هداف الزعيم أثناء إحراز هدف مع الفريق.

اقرأ أيضًا: 

الهلال يضع الرتوش الأخيرة لضم مهاجم تشيلسي السابق

باهبري يستعين بـ«الهلالي الصغير» في تدريبات العزل المنزلي

نجم الهلال يتلقى رسالة مؤثرة من نجله الموجود في إيطاليا