المحليات
خلال جولته التفقدية لمشروعات المنطقة..

«أمين الجوف» يستشهد بـ«توجيهات القصبي» في معالجة التلوث البصري

الجوف |ماجد الرويلي
الأربعاء - 27 جمادى الأول 1441 - 22 يناير 2020 - 10:38 ص

أجرى أمين منطقة الجوف عاطف بن محمد الشرعان، اليوم الأربعاء، برفقة وكلائه وعدد من المسؤولين بالأمانة، جولة ميدانية للوقوف وتفقد المشاريع والخدمات البلدية المقدمة، يأتي هذا في إطار متابعته المستمرة لسير العمل بمشاريع وبرامج الأمانة والخدمات البلدية، وبدأت الجولة بمتابعة ورصد أعمال التشوه البصري بكافة أوجهه.

وشدد الشرعان على أن معالجة مظاهر التلوث البصري أولوية قصوى، كما أن توجيهات وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور ماجد القصبي، تؤكد أهمية العمل السريع على معالجة مظاهر التشوهات البصرية داخل المناطق الحضرية عبر الجدول الزمني لذلك.

وشملت الجولة على الوقوف على أسواق الخضار واللحوم المركزية وسير العمل فيها والتي وجه بتأهيل أرصفة سوق الخضار بالكامل وتحسين واجهات المحلات التجارية، كما وقف على نزع ملكية العقارات بشارع الأمير سلطان السديري بطول كيلو ونصف الكيلو وحتى طريق الملك فيصل، موجهًا سرعة تنفيذ فتح الشارع وإزالة العوائق المعترضة للتنظيم.

وخلال الجولة، تم الوقوف على سوق الإبل الجديد، ومتابعة سير الأعمال فيه وتم تأكيد أهمية سرعة الإنجاز حسب الخطة الزمنية المقررة.

كما تم تأكيد إزالة مخلفات الحفريات ومعالجة حفر الشوارع أولًا بأول ومراقبة مرتكبي هذه المخالفات واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم واستكمال تشجير وتجميل الميادين وزراعتها بالزهور المناسبة، كما تم الوقوف على طريق شارع العرب، ووجه بإعداد التصاميم اللازمة لتطوير وتحسين الطريق واستكمال المواقف والحديقة المجاورة لتكون ضمن أعمال التأهيل.

كما وقف أمين المنطقة والمسؤولون بالأمانة على استعدادات الموقع المحيط بفعاليات مهرجان الزيتون وتوفير المزيد من مواقف السيارات.

وفي ختام الجولة، شدد الشرعان على الوكلاء ومسؤولي الأمانة على مواصلة الجهود والأعمال والانتهاء منها حسب الوقت المحدد وبجودة عالية؛ وذلك لتحقيق الرضا التام للمواطنين والمقيمين والزوار بالمنطقة، وأكد الشرعان حرص أمير المنطقة ونائبه على متابعة سير العمل وتذليل كافة العوائق خدمةً للوطن والمواطن.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. أمين الجوف يتفقد أعمال طريق الملك سعود بسكاكا ويؤكّد إنجازه في موعده

أمين الجوف المكلف يوجه بتكثيف الرقابة على محطات الوقود