المحليات
أمير الحدود الشمالية وجّه بتوفير الرعاية الصحية لهم

العثور على أربعة مواطنين تائهين بمنطقة صحراوية في عرعر

الحدود الشمالية |مسعود العرجاني
الثلاثاء - 23 جمادى الأول 1440 - 29 يناير 2019 - 11:59 م

تابع الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، سير العمليات الميدانية؛ للبحث عن أربعة مواطنين مفقودين في منطقة صحراوية، والذين تم العثور عليهم تائهين بالقرب من وادي عرعر.

ووجّه الأمير فيصل، الأجهزة المعنية، بتوفير الرعاية الصحية الكاملة للمواطنين، الذين غادروا مستشفى الأمير عبدالعزيز بن مساعد بمدينة عرعر، وهم بصحة جيدة.

وأهاب أمير الحدود الشمالية، بجميع المواطنين اتباع التعليمات النظامية، وتوخي الحذر وتجنب تجمعات الأمطار ومجاري السيول، واتباع وسائل السلامة.

وأكدت المديرية العامة لحرس الحدود، ضرورة التزام جميع مرتادي المناطق البرية من المواطنين والمقيمين، بالأنظمة والتعليمات التي تمنع الاقتراب من منطقة الحدود.

والمناطق التي حذَّر حرس الحدود الاقتراب منها، تأتي وفق نظام الأمن ولائحته التنفيذية في كل من المنطقة الشرقية (قطاعا حفر الباطن ، والخفجي)، ومنطقة الحدود الشمالية بكامل قطاعاتها (الشعبة – رفحاء – العويقيلة – جديدة عرعر – طريف)، ومنطقة الجوف (قطاع الحديثة)، ومنطقة تبوك (قطاعا حالة عمّار وحقل).

وقالت المديرية العامة لحرس الحدود، إنها حددت منطقة الحدود من خلال سواتر أمنية، ولوحات وعلامات توضيحية؛ للتحذير من الاقتراب من منطقة الحدود، على أن يتم تطبيق اللوائح والأنظمة بحق كل من يخالف النظام لأي غرض كان، دون استثناء أيّ أحد من تطبيق العقوبات الواردة ،في نظام أمن الحدود ولائحته التنفيذية.