رياضة
مع اقتراب الدولي الإيطالي من الرحيل

حارس ريمس يؤمن ميلان من غدر دوناروما

الرياض |فريق التحرير
الثلاثاء - 26 رمضان 1441 - 19 مايو 2020 - 06:47 م

تحرّك نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، بشكل مكثف في الساعات القليلة الماضية، من أجل حسم التعاقد مع الصربي بريدراج رايكوفيتش، حارس مرمى نادي ستاد ريمس الفرنسي، من أجل تأمين عرين الروسونيري من غدر جيانلويجي دوناروما، القريب من الرحيل عن سان سيرو في انتقالات الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، اليوم الثلاثاء، أن النادي اللومباردي يسعى إلى الحصول على خدمات الحارس الصربي، في سوق ميركاتو الصيف، في ظل الصراع المحموم بين العديد من الأندية الأوروبية للظفر بتوقيع حارس ميلان.

وينتهي عقد دوناروما، مع الروسونيري في يونيو 2021، ولم يحدد الدولي الإيطالي الخطوة القادمة في مسيرته، على الرغم من تمسك إدارة ميلان بالحفاظ على الحارس المتألق، إلا أن إغراءات ريال مدريد ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، لن تحقق مساعي الفريق اللومباري.

وشدد التقرير على حارس ستاد ريمس، صاحب الـ24 عامًا، بات البديل الأقرب لخلافة دوناروما في حماية عرين الروسونيري، بعدما نجح الدولي الصربي في تقديم مردود لافت في الدوري الفرنسي، إلى جانب عامل السن، الذي يعدم مشروع ميلان على المدى الطويل.

وكانت تقارير صحفية، أشارت في وقت سابق، إلى أن إدارة النادي الإيطالي وضعت مبلغ 50 مليون يورو مقابل التنازل عن دوناروما، بعد أن استسلم لحقيقة صعوبة التوصل لاتفاق مع حارس الأزوري، ووكيله مينو رايولا، بشأن تجديد عقده، والذي ينتهي في صيف 2021.

ويحظى دوناروما، صاحب الـ20 عامًا، باهتمام عدد من أندية النخبة الأوروبية مثل ريال مدريد الإسباني، يوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، فيما بات الطريق مسدودًا بين جميع الأطراف المعنية، فيما يتعلق بتمديد إقامة الإيطالي في سان سيرو.

اقرأ أيضًا:

ميلان يُفسد مخطط سان جيرمان لخطف نجم «كان»

ميلان الإيطالي يعلن خلو فريقه من إصابات كورونا