رياضة
بدوري المحترفين..

فوز مثير للاتفاق على الشباب في منافسات الجولة الـ27

الرياض |فريق التحرير
الجمعة - 2 شوّال 1442 - 14 مايو 2021 - 09:58 م

تغلب الاتفاق على الشباب 4 / 3، اليوم الجمعة، ضمن منافسات المرحلة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

وتقدم الشباب بهدفين للنيجيري أوديون ايجالو الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 11، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 22 من ضربة جزاء.

وفي الدقيقة 40 سجل وليد أزارو هدف تقليص الفارق للاتفاق، قبل أن يدرك سليمان دوكارا هدف التعادل للاتفاق في الدقيقة 48.

وواصل أزارو تألقه وسجل الهدف الثالث للاتفاق في الدقيقة 68، لكن فابيو مارتينيز أدرك التعادل للشباب في الدقيقة 75، قبل أن يحرز محمد الكويكبي هدف الفوز للاتفاق في الدقيقة 83.

ورفع الاتفاق رصيده إلى 41 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الشباب عند 48 نقطة في المركز الثاني، بعدما تلقى الهزيمةالثانية على التوالي في المسابقة.

وبادر الشباب بالهجوم محاولا تسجيل هدف مبكر، وهو ما حدث في الدقيقة 11 من المباراة عن طريق النيجيري أوديون ايجالو الذي تلقى تمريرة من تركي المعمار ليضع الكرة في الشباك على يسار الحارس الجزائري رايس مبولحي.

وأهدر علي عزازي لاعب الاتفاق فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 14، حينما تلقى كرة عرضية من زميله فيليب كيش، لكنه سددها بغرابة بعيدًا عن القائم الأيسر لمرمى زيد البواردي.

وتعرض سيباستياو جونيور لاعب الشباب للعرقلة داخل منطقة الجزاء من سنوسي هوساوي لاعب الاتفاق، ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها ايجالو بنجاح مسجلًا الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 22.

وحاول الاتفاق العودة لأجواء المباراة، ونجح في ذلك عن طريق مهاجمه المغربي وليد أزارو الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 39 بعدما تلقى تمريرة من هزازي، ليراوغ مدافع الشباب ويضع الكرة في شباك البواردي.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم الشباب 2 / 1.

ومع بداية الشوط الثاني واصل الاتفاق وضغطه ونجح في تسجيل هدف التعادل عن طريق سليماني دوكارا الذي تلقى تمريرة من محمد الكويكبي، ليسدد كرة مرت بين قدمي البواردي حارس مرمى الشباب في الدقيقة 47.

وألغى الحكم هدفًا للشباب سجله ايجالو بداعي التسلل في الدقيقة 52.

وواصل الكويكبي تألقه ونجح في صناعة الهدف الثالث الذي سجله أزارو لصالح الاتفاق في الدقيقة 68، بعدما مرر له كرة أمام مرمى الشباب، ليسددها الأخير بقوة محرزا الهدف الثالث.

وأعاد الشباب ترتيب أوراقه بحثًا عن تسجيل هدف التعادل، وكان له ما أراد في الدقيقة 75، حينما مرر ايجالو الكرة إلى فابيو داخل منطقة جزاء الاتفاق، ليسددها الأخير بقوة في شباك الحارس رايس مبولحي.

لكن الكويكبي كان له رأي آخر، حيث نصب نفسه نجما للمباراة بتسجيله الهدف الرابع بطريقة مميزة، بعدما تلقى تمريرة من نعيم السليتي داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة أعلى الزاوية اليسرى للحارس البواردي مسجلا الهدف الرابع للاتفاق.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني والمباراة أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايتها بفوز مثير للاتفاق على الشباب 4 / 3.