الترفيه
وصفهم بأن نفوسهم سيئة..

ممثل سوري يهين الفنانين المصريين ويسخر منهم.. وفنان يرد عليه ويتهمه بالعدائية وعدم الانضباط

القاهرة |فريق التحرير
الاثنين - 26 محرّم 1442 - 14 سبتمبر 2020 - 02:28 م

 انتقد السيناريست والفنان المصري عمرو محمود ياسين، الممثل السوري يزن السيد، معتبرًا أنه أعطى صورة سيئة عن نفسه حينما أساء لكل الفنانين المصريين ووقع في فخ التعميم من واقع تجربة شخصية أثناء حديثه عن الفنان المصري خالد النبوي وآخر عمل جمع بينهما وهو مسلسل ممالك النار.

وذكر يزن السيد في مقطع فيديو، أن أخلاق نجوم سوريا، أفضل من أخلاق فناني مصر، ووصف خالد النبوي بالمتكبر، ذو النفسية السيئة.

وقال عمر محمود ياسين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «يا صديقي أنت أعطيت صورة سيئة عن نفسك وانطبق عليك المقولة التي تقول (من حفر حفرة لأخيه وقع فيها ).. يكفي أنك أسأت لكل فنان مصري ووقعت في فخ التعميم وأظهرت روحًا سيئة تجاه فناني مصر بسبب تجربه شخصية».

وأضاف: «أكاد أجزم انك أسأت فيها الفهم وخصوصًا أنك تمتلك روح عدائية وتبدو غير قادر على ضبط زمام نفسك.. مع حبنا واحترامنا لفناني سوريا وقد التقيت بالعديد منهم وكانوا قمة في الذوق والأدب والروح الطيبة بالإضافة إلى أن الفنان خالد النبوي. هو فنان محترم وقيمة كبيرة ما كان ينبغي أن تسيء إليه».

وتداولت السوشيال ميديا، مقطع فيديو للممثل السوري يزن السيد، خلال استضافته بأحد البرامج؛ حيث ظهر وهو يكيل الاتتقادات للفنان المصري خالد النبوي، الذي عمل معه في مسلسل «ممالك النار»، وقال يزن إن خالد النبوي كان يدخل إلى موقع التصوير ولا يلقي التحية على أحد بحجة أنه متقمص للدور ولا يريد أن يخرج من الشخصية، مشيرًا إلى أن ذلك خلال كواليس تصوير مسلسل «ممالك النار».

وأشار يزن خلال استضافته ببرنامج «راحت علينا» إلى أنه يكن الحب والاحترام لخالد النبوي برغم «نفسيته السيئة» وفقا لتعبيره، لافتًا إلى إنّ نجوم سوريا لا يتصرفون مثله.

وكان الإعلامي هشام حداد مذيع البرنامج وجه سؤالاً ليزن وهو «من هم أفضل نجوم مصر أم سوريا؟»، ليجيب الممثل السوري قائلاً: «أخلاقنا أفضل منهم بكثير».

اقرأ أيضًا:

«ممالك النار».. صراع عروش بين السلاطين العثمانيين والمماليك