رياضة
بعد الفوز على الرائد بثلاثية

بهدف وإنقاذ أسطوري.. المعيوف يعزز صدارة الهلال لدوري المحترفين

الرياض |فريق التحرير
الأربعاء - 11 جمادى الآخر 1441 - 05 فبراير 2020 - 10:50 م

عزز الهلال صدارته في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد سلمان للمحترفين؛ بفوزه على ضيفه الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم ضمن الجولة الـ17 بالدوري على ملعب جامعة الملك سعود.

وافتتح التسجيل البرازيلي كارلوس إدواردو في الدقيقة 6 من عمر المباراة، بعد انطلاقة رائعة من ياسر الشهراني من الجهة اليسرى؛ ليقوم بإرسال عرضية داخل منطقة الجزاء ويسددها إدواردو مباشرة لتسكن الكرة الزاوية اليمنى للشباك.

وفي الدقيقة 40 من عمر المباراة، احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح الهلال بعدما قام سلطان فرحان لاعب الرائد باعتراض الكرة، عن طريق الاستلقاء على الأرض لتصطدم في يده، ليقوم المهاجم الفرنسي جوميز بتسديدها يمين الحارس عزالدين دوخة محرزًا الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 42.

وجاء هدف الرائد الوحيد عند الدقيقة 59، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء نتيجة اصطدام الكرة بيد لاعب الهلال علي آل بليهي؛ ليسددها محمد فوزير قوية على يسار الحارس عبدالله المعيوف.

وفي الدقيقة 88 من عمر المباراة، أضاع الرائد فرصة التعادل بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء أخرى بعد الرجوع إلى تقنية «الفار»؛ حيث قام بتسديد الكرة أيضًا محمد فوزير إلا أن المعيوف استطاع توقع زاوية الكرة ليقوم بتصد أسطوري ينقذ الهلال من فخ التعادل.

وفي الدقيقة 94 احتسب الحكم ركلة جزاء للهلال قام بتسديدها نجم المباراة اليوم عبدالله المعيوف على يسار حارس المرمى بركلة قوية كانت كافية لإنهاء اللقاء لصالح الهلال.

ومع نهاية المباراة، ارتفع رصيد الهلال إلى 38 نقطة تجعله على قمة جدول الترتيب، فيما توقف الرائد عند المركز السادس برصيد 27 نقطة.

اقرأ أيضًا:

الهلال يواجه الرائد.. متسلحًا بالتاريخ وتفوُّق لوشيسكو

الهلال في مهمة شاقة للحفاظ على الصدارة أمام الرائد