رياضة
قبل يومين من موقعة مانشستر سيتي

نافاس يُحصَّن عرين سان جيرمان حتى 2024

الرياض |فريق التحرير
الاثنين - 14 رمضان 1442 - 26 أبريل 2021 - 10:02 م

نجح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الإثنين، في تحصين عرين البي إس جي من إغراءات كبار أوروبا، عبر تمديد عقد الحارس الكوستاريكي المخضرم كيلور نافاس، لعام إضافي، ليبقى في حديقة الأمراء حتى عام 2024.

وأعلن النادي الفرنسي، في بيان عبر الموقع الرسمي، تأمين المركز الحيوي قبل يومين فقط من المواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري الأبطال، على نحو يعكس الثقة الكبيرة في الحارس الكوستاريكي، والذي أصبح أحد أبرز القطع الثمينة على رقعة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وكتب رئيس النادي الفرنسي، ناصر الخليفي، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «أنا سعيد للغاية بتمديد عقد كيلور، فهو أفضل حارس في العالم، يلهمنا ثقة كبيرة وجماهيرنا تعشقه».

وأضاف رجل الأعمال القطري، أن الحارس السابق لريال مدريد وليفانتي، سيكون «حاسمًا في المواجهات الكبيرة بنهاية الموسم الجاري، وفي الأعوام المقبلة، في ظل المستويات التي يقدمها مع البي إس جي».

ودافع نافاس، صاحب الـ34 عامًا، والذي انضم إلى الفريق الباريسي في عام 2019 قادمًا من ريال مدريد، في صفقة بلغت قيمتها 15 مليون يورو، عن ألوان سان جيرمان في 37 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 3240 دقيقة، استقبل خلالها 28 هدفًا، وحافظ على نظافة الشباك في 17 مباراة.

اقرأ أيضًا:

بعد الثأر من حامل اللقب.. نيمار يتحدث عن «الحلم الأكبر»

في الوقت القاتل.. هدف إيكاردي يحيي آمال سان جيرمان في اللقب