رياضة
في آخر لقاءات دور المجموعات..

مدرب بيراميدز: مباراة نامونجو بالكونفيدرالية مهمة جدًا

الرياض |وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
الثلاثاء - 15 رمضان 1442 - 27 أبريل 2021 - 07:08 م

أكد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز المصري لكرة القدم أن مباراة نامونجو التنزاني المقرر إقامتها غدًا الأربعاء في آخر لقاءات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية، مهمة للغاية.

وقال أروابارينا في مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء إنه على الرغم من أنها آخر لقاءات دور المجموعات ونتيجتها لن تؤثر على الإطلاق على تأهل بيراميدز لدور الثمانية إلا أن الجميع داخل الفريق يريدون الفوز بها وتقديم أداء جيد.

وأضاف أن مواجهة نامونجو ليست سهلة على الإطلاق خاصة وانه كمدرب لبيراميدز لديه أهداف في هذه المباراة وهي إشراك بعض العناصر التي لا تشارك كثيرا في المباريات للوقوف على مستواهم خاصة وأنه يسعى لتجهيز جميع اللاعبين في ظل ضغط المباريات المنتظر.

وأوضح أن الموسم الحالي مختلف تماما في ظل توالي اللقاءات بالدوري المصري والكونفيدرالية والكأس، وأن جميع اللاعبين جاهزين للمشاركة وأن هناك فرصة لإشراك أغلب اللاعبين، مشددا على أنه يتابع الفرق الأخرى في مباريات الكونفيدرالية لمعرفتهم.

وأكد أن أهم شيء التركيز وإعطاء أهمية كبيرة لمباراة الغد والتي لابد من الفوز بها لمواصلة سلسلة الانتصارات المحلية والقارية، ومثل هذه اللقاءات تمنح اللاعبين الخبرة والثقة ولابد من التعامل معها بالشكل المثالي.

من جانبه أكد عمر جابر لاعب الفريق إن جميع زملائه جاهزون للقاء نامونجو، وقال إن المباراة  مهمة رغم التأهل لدور الثمانية،  خاصة وأنها فرصة للجهاز الفني لإشراك بعض اللاعبين الذين لم يظهروا في التشكيلة الأساسية مؤخرا.

وأضاف أن طموحهم في تلك المباراة هو الفوز والانتصار والذي يؤدي إلي الاستقرار وهذا شيء مهم للغاية خاصة في ظل توالي المباريات في تلك المرحلة محليا وقاريا.

وأوضح  أن التأهل المبكر لدور الثمانية مهم جدا لإراحة العناصر التي تشارك باستمرار ومنح الفرصة لمن لا يشارك كثيرا ويعطي المدير الفني فرصة للتدوير خاصة وأن الفريق مرتبط بمباراة مهمة جدا أمام الزمالك في الدوري والتي تقام الأسبوع المقبل.