رياضة
تجاهل الحديث عن الاحتفال المبكر

مشوار النقاط الخمس يبدأ من كريستال.. وجوارديولا يترقب حصد اللقب الثالث

الرياض |فريق التحرير
الجمعة - 18 رمضان 1442 - 30 أبريل 2021 - 09:22 م

تجاهل الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، الحديث عن الاحتفال المبكر بحصد لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، مشددًا على أن السماوي ينتظر مهمة شاقة أمام كريستال بالاس، مساء غد السبت، وبعدها لكل حدث حديث.

ويترقب جوارديولا حصد اللقب الثالث في الدوري الإنجليزي بألوان السماوي، في حال فاز سيتي على بالاس، في ملعب سيلهرست بارك، وخسارة المطارد المباشر مانشستر يونايتد أمام ليفربول، بعد غد الأحد، ليتربع على عرش البريميرليج رسميًّا.

وأوضح بيب، في المؤتمر الصحفي عشية المباراة المرتقبة، اليوم الجمعة: «دعونا أولًا نحاول الفوز على كريستال بالاس قبل الحديث عن التتويج، يونايتد فريق استثنائي، وصل إلى أفضل المستويات في آخر شهرين من الـ«موسم ونحتاج إلى خمس نقاط للتتويج باللقب».

وأكمل المدرب الإسباني: «نحاول التعافي من الإجهاد البدني والذهني بعد مباراة باريس سان جيرمان، في دوري أبطال أوروبا، إنها المباراة السادسة لنا على التوالي خارج ملعبنا، سافرنا كثيرًا والفريق يشعر بالإرهاق».

وختم جوارديولا تصريحاته: «ندرك صعوبة المهمة أمام كريستال بالاس بقيادة روي هودجسون، في كل مرة تقابلنا معهم واجهنا مشاكل كثيرة من أجل تحقيق الفوز بالمباراة، لذلك لا بد أن ندخل المباراة في كامل التركيز من أجل العودة إلى الديار بالنقاط الثلاث».

ويحتل السيتي المركز الأول على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 77 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة أمام الجار اللدود مانشستر يونايتد، قبل 5 جولات فقط من ختام الموسم الشاق، ليصبح على مرمى حجر من اللقب الخامس في السنوات العشر الأخيرة.