رياضة
«علينا ألا نخفض الرؤوس»

كاريلو يتجاهل «الضغوط».. ويحذر أجمك من «ردة الفعل»

الرياض |فريق التحرير
الاثنين - 14 رمضان 1442 - 26 أبريل 2021 - 10:45 م

أكد الدولي البيروفي أندريا كاريلو، جناح فريق الهلال، أن الفريق يبحث عن ردة فعل قوية أمام أجمك الأوزبكي، مساء غد الثلاثاء، لتعويض الخسارة المخيبة في الجولة الماضية، مشددًا على أن الزعيم قادر على تجاوز الضغوط التي تُحاصر الجميع في الفترة الأخيرة.

وينتظر الهلال مهمة ثقيلة أمام مضيفه أجمك الأوزبكي، في المباراة التي تُقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد داخل «فقاعة الرياض»، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأوضح كاريلو، في المؤتمر الصحفي عشية المباراة المرتقبة: «نعلم حجم الضغوطات التي تواجه الهلال في الفترة الحالية، ولابد أن تكون لنا ردة فعل إيجابية، بدءً من مباراة الغد أمام المنافس الأوزبكي، من أجل العودة إلى صدارة المجموعة».

وأضاف البيروفي: «دون شك ندرك حجم المسؤولية، لأننا ندافع عن شعار فريق كبير، ولابد أن نتعامل مع الضغط، وأن نتقدم إلى الأمام لتحقيق أهدافنا، نتحدث مع بعضنا البعض لإخراج الفريق من الوضع الحالي، وبالتأكيد لم نكن راضين عن الأداء في المباراة الماضية».

وبعث جناح الهلال رسالة إلى المدرج الأزرق: «لا تقلقوا، سنعود مجددًا ونحصد الانتصار ضد أجمك، نحن منزعجون أكثر من الجميع وسنسعى للتعويض، واجهنا في المباراة الماضية تكتلًا دفاعيًا قويًا من الفريق الطاجيكي، بعد التقدم في النتيجة، وشاهدنا حتى على وجوه لاعبي المنافس، أنهم غير مصدقين لما حدث».

وختم كاريلو تصريحاته: «خسارتنا في المباراة الماضية ليست عادية أبدًا، علينا ألا نخفض الرؤوس، وأن نبذل كل ما لدينا للعودة بقوة، وحصد الفوز في المباراتين المتبقيتين والظفر ببطاقة التأهل في نهاية جولات دور المجموعات».

وكان الهلال قد خسر أمام استقلال دوشنبه، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال، ليتنازل عن صدارة ترتيب المجموعة لصالح الطرف الطاجيكي.

ويحتل الهلال المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة الأولي، برصيد 7 نقاط، ويتأخر بفارق الأهداف فقط خلف استقلال دوشنبه، فيما يأتي شباب الأهلي دبي الإماراتي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع أجمك الأوزبكي متذيل الجدول.

اقرأ أيضًا:

«الآسيوي» يُشيد باحترافية اتحاد الكرة السعودي

حمدالله يقود كتيبة النصر في مهمة التحليق بالصدارة