رياضة
جماهير «الزعيم» اطمأنت على صحته

جيسوس يكشف مشاعره بشأن فترة عمله مع الهلال

|فريق التحرير
الاثنين - 6 شعبان 1441 - 30 مارس 2020 - 08:51 ص

أكَّد المدير الفني السابق لفريق الكرة بنادي الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس، اعتزازه بالفترة التي قضاها مدربًا للهلال، وبالعلاقة الطيبة التي تربطه بجماهير النادي، وذلك على الرغم من قصر هذه الفترة.

وعبر حسابه على موقع «إنستجرام»، كشف جيسوس، الذي يعمل حاليًا مديرًا فنيًا لفريق فلامنجو البرازيلي، أنه تلقى العديد من الرسائل من جماهير الهلال، التي سعى أصحابها إلى الاطمئنان على صحته، في أعقاب ما تردد عن إصابته بفيروس كورونا.

وقال جيسوس في رده على الرسائل عبر موقع «إنستجرام»، إن رسائل جماهير الهلال لمست قبله؛ لأنها عبرت عن مدى حب جماهير الهلال له، والشعبية التي يتمتع بها في السعودية.

وأضاف، أنه سيقوم باستذكار اللحظات السعيدة التي عاشها مع الهلال، من خلال نشر صور لأبرز المحطات التي مرت بها مسيرته مع الهلال، وأشار إلى أن الصور التي سينشرها على حسابه بموقع «إنستجرام»، ستعبر قليلًا عن تاريخه في السعودية، مؤكدًا أنه يحتفظ بهذه الذكريات بكل فخر واعتزاز، وقال إن هذه اللحظات ستبقى حية في ذاكرته للأبد.

وكان جيسوس قد أثار القلق؛ بشأن صحته بعدما بينت عملية فحص خضع لها في البرازيل، إصابته بفيروس كورونا، غير أن المدرب البرتغالي قرر إعادة الفحص  مرة أخرى، فتبين أنه سليم ولا يوجد أي أثر لفيروس كورونا في عينته، وعليه فقد قرر مغادرة البرازيل والعودة إلى البرتغال، خاصة أن النشاط الرياضي متوقف في البرازيل، ففضل العودة إلى بلاده للبقاء بحوار أسرته في الفترة العصيبة الحالية.

اقرا ايضا

بالفيديو.. جيسوس مدرب الهلال السابق يتحدث إلى سحلية

تطور مهم بشان إصابة جيسوس مدرب الهلال السابق بفيروس كورونا