رياضة
عودته إضافة كبيرة للفريق

الاختبار الطبي يقرّب دي سوزا من مواجهة النصر والأهلي

الرياض |فريق التحرير
الاثنين - 30 جمادى الآخر 1441 - 24 فبراير 2020 - 10:07 ص

اجتاز لاعب فريق الأهلي، البرازيلي جوزيف دي سوزا، الاختبارات الطبية التي خضع لها تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، وذلك في ختام البرنامج التأهيلي الذي نفّذه بعد انتهاء فترة علاجه من الإصابة التي لحقت به في أواخر شهر يناير الماضي، وهي الإصابة التي أبعدته عن صفوف الأهلي.

إصابة دي سوزا

وكان دي سوزا قد أصيب خلال مشاركته مع الأهلي في مواجهة فريق الاستقلال الطاجيكي، في مباراة الفريقين التي أقيمت ضمن منافسات مرحلة الملحق لمسابقة دوري أبطال آسيا.

الأهلي يعاني

وينتظر الجهاز الفني لفريق الأهلي عودة جوزيف دي سوزا لتدعيم صفوف الفريق الذي يعاني في الفترة الأخيرة من تراجع النتائج؛ حيث خسر الفريق مباراته الأخيرة بالدوري السعودي للمحترفين أمام الفتح بهدف دون رد وهو ما أدى إلى توقف رصيد الأهلي عند 33 نقطة في المركز الثالث، إلا أنه مهدد من الوحدة الذي يتساوى معه في الرصيد.

مواجهة النصر

وفي ضوء اجتياز دي سوزا للاختبار الطبي، حصل اللاعب على الضوء الأخضر للمشاركة في المباريات مع الفريق، ما يعني أنه أصبح قريبا من الجاهزية التامة للمشاركة مع الأهلي في مباراته المقبلة أمام النصر المقررة يوم الخميس المقبل في الجولة العشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

إصابة نوح الموسى

وتمثل عودة جوزيف دي سوزا إلى المشاركة في المباريات مع الأهلي إضافة قوية لصفوف الفريق، خاصة مع إصابة نوح الموسى في عضلات البطن، وهي الإصابة التي تحتاج إلى تدخل جراحي، ما يعني غياب اللاعب عن الفريق لفترة طويلة.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يعلن غياب دي سوزا ثلاثة أسابيع بداعي الإصابة

الأهلي يسدل الستار على أزمة دي سوزا

تعرف على طبيعة إصابة نجم النصر ومدى جاهزيته لمواجهة الأهلي