رياضة
اعتراف بفضل التستر.. ولكن

مهاجم الاتفاق يوضح سبب كشف تبرعات «كورونا»

|فريق التحرير
الأربعاء - 1 شعبان 1441 - 25 مارس 2020 - 12:31 ص

كشف الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق الاتفاق المُعار من الأهلي المصري، حجم التبرعات التي ساهم بها لمساعدة ضحايا فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، مشيرًا إلى أنه فضّل نشر الأمر على الرغم من فضل التستر في أعمال الخير.

ونشر مهاجم أسود الأطلس، عبر حسابه الموثق على تطبيق الصور «إنستجرام»، وثيقة تحويل أموال، توضح حجم التبرعات التي ساهم بها لصندوق ضحايا كورونا في المغرب، والتي بلغت 100 ألف درهم مغربي، بما يعادل 12 ألف دولار.

وبرر أزارو، عرض وثيقة المساعدات المالية، قائلًا: «السلام عليكم، لم أعتد مشاركة صور كهذه لأعمال خيرية قمت بها في السابق، لإيماني بأنه من المفترض فعل الخير بالتستر، لكن أشارككم هذه الصور، من مبادرة إعالة العائلات لوجه الله تعالي، حتى تفوت هذه المحنة».

وأضاف مهاجم فارس الدهناء: «خصصت مبلغًا ماليًا لصندوق الدعم الذي خصصه صاحب الجلالة –ملك المغرب- لتجاوز هذه المحنة، كما شاركت في تحدي الفنانين والمشاهير للقيام بالمثل في فعل الخير».

واختتم هداف الأهلي المصري المُعار حتى ختام الموسم، رسالته: «الهدف كان أولًا تحفيز أناس آخرين على المساهمة بما استطاعوا، لنتجاوز جميعًا هذه المحنة، كان الله في عون العبد، ما دام في عون أخيه».

وسارع عدد من نجوم دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للمساهمة في أعمال الخير، ودعم العائلات المتضررة من الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، إلى جانب المشاركة في تحديات ومبادرات لحث المواطنين على البقاء في المنازل، والالتزام بتعليمات السلطات للوقاية من الوباء.