رياضة
«ربلة الساق» تهدد مبابي

سان جيرمان يتلقى ضربة قوية قبل موقعة السيتي

الرياض |فريق التحرير
الجمعة - 18 رمضان 1442 - 30 أبريل 2021 - 08:54 م

تلقى الجهاز الفني لفريق باريس سان جيرمان، بقيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، ضربة موجعة بعد إصابة الجناح الفرنسي المتألق كيليان مبابي، لإصابة في ربلة الساق اليمنى، قبل المباراة المرتقبة أمام مانشستر سيتي، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأكد غياب مبابي عن سان جيرمان أمام ضيفه لانس، في المباراة المقرر إقامتها مساء غد السبت، على ملعب بارك دي برانس، لحساب الجولة الـ35 من عمر الدوري الفرنسي، ليزيد من متاعب الباريسيين في الطريق نحو الحفاظ على اللقب.

وأوضح بوكيتينو، في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة: «مبابي يشكو من ألم في ربلة الساق اليمنى، نأمل أن يعود قريبًا إلى صفوف الفريق»، مشيرًا إلى أن كيليان يمثل أحد أبرز أزراق الحسم في الخط الأمامي للفريق الفرنسي.

وتحوم الشكوك حول مشاركة مبابي في مباراة الإياب بالدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، الثلاثاء المقبل، والتي يحتاج خلالها البي إس جي لتحقيق الفوز خارج القواعد بعد الخسارة المخيبة في حديقة الأمراء.

وكان الفريق الإنجليزي حوَّل التأخر بهدف أمام باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب التي أقيمت على في باريس، إلى فوز ثمين بهدفين، ليضع رجال المدرب الإسباني قدمًا في المحطة الختامية للبطولة القارية لأول مرة.

ويحتل سان جيرمان المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 72 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط خلف ليل المتصدر، قبل 4 جولات من عمر الموسم، جمعها من الفوز 23 مباراة، والتعادل في 3، فيما تكبَّد 8 هزائم.

اقرأ أيضًا:

مانشستر سيتي يقترب من نهائي دوري الأبطال بثنائية في عقر دار سان جيرمان