رياضة
وسط مخاوف من الاحتشاد

ناد ألماني يطالب جماهيره بعدم الاقتراب من الملاعب

برلين |فريق التحرير
السبت - 16 رمضان 1441 - 09 مايو 2020 - 12:26 م

ناشد «فريدي بوبيتش» مدير الكرة بنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني جماهيره بعدم الاقتراب من الملاعب عند استئناف النشاط الكروي حتى لا يخسر الفريق نقاط المباراة، وفقًا لقواعد عودة منافسات الدوري في ظل المخاوف من احتمالات احتشاد المشجعين خارج الاستدادات.

وقال «بوبيتش» نجم المنتخب الألماني السابق في تصريحات لشبكة «إي إس بي إن» «تحدثنا كثيرًا مع مشجعينا في فرانكفورت وقلنا لهم لا تحتشدوا عند الاستاد، فإذا حدثت تجمعات سنخسر المباراة، لأن القوانين صارمة للغاية، فعند تجمع المشجعين، ستكون النتيجة لصالح الفريق الضيف».

وأضاف: «لكن المشجعين أذكياء.. اتبعوا القواعد في الأسابيع الماضية، وقدموا الكثير للمجتمع، خاصة لكبار السن، لذلك نحن واثقون، ونحن على تواصل جيد مع مجموعات المشجعين، والمؤشرات من الجماهير تبدو إيجابية للغاية في ما يتعلق بعدم التجمع عند الاستاد».

وينتظر أن تستأنف منافسات الدوري اعتبارًا من 16 مايو الجاري بإقامة المباريات بدون جمهور، وذلك بعد فترة توقف بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد.

وتقام المباريات دون جمهور في ظل الحظر المفروض من قبل السلطات على التجمعات الكبيرة حتى 31 أغسطس على الأقل، وذلك ضمن الجهود للحدّ من انتشار العدوى بالفيروس.

اقرأ أيضا:

الاتحاد الألماني ينفض الغبار عن حكام «بوندسليجا»

شرط الحكومة الألمانية يهدد عودة «بوندسليجا»