رياضة
بنفس أسعار نسخة 2020

ويمبلدون تتخلص من أعباء «كورونا».. وتفتح الأبواب أمام الجماهير

الرياض |فريق التحرير
الثلاثاء - 15 رمضان 1442 - 27 أبريل 2021 - 10:03 م

استقر منظمو بطولة ويمبلدون للتنس على السماح بحضور 25% من سعة ملاعب ثالث بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى، خلال نسخة العام الحالي، نظراً لقيود جائحة فيروس كورونا المستجد، والتي تشمل أيضًا الفعاليات التي تقام في الأماكن المفتوحة.

وكشف رئيس نادي عموم إنجلترا المستضيف للبطولة، إيان هيويت، والرئيس التنفيذي، سالي بولتون، خلال مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، عن خطط استضافة نسخة العام الحالي من المسابقة العريقة، والتي أغلقت أبوابها الموسم الفائت بسبب الجائحة.

ولم يتم اتخاذ قرارات بعد فيما يخص الجائزة النهائية للفائز باللقب البريطاني، وعدد التذاكر التي سيتم طرحها في الوقت الحالي، حيث يعتمد الأمر على قرارات الحكومة عند انطلاق البطولة، يوم 28 يونيو المقبل.

ومن المقرر أن يتم طرح تذاكر نسخة العام الحالي لويمبلدون بنفس أسعار نسخة 2020 والتي ألغيت بسبب أزمة جائحة كورونا، حيث أوضحت بولتون: «في الوقت الراهن سنطبق الإرشادات الحالية للفعاليات الخارجية، ما يعني أن الحضور الجماهيري سيبلغ 25% من سعة ملاعبنا».

وأضافت: «تم اللجوء لهذا الأمر بالنظر إلى التحديات الهائلة التي تواجه طرح التذاكر، وفي الوقت الذي مازال فيه من المبكر وضع اللمسات الأخيرة على سعة الملاعب، سنعمل بجدية للمحافظة على نمط المشجعين الذي تشتهر به ويمبلدون، بجانب العمل بجدية للمحافظة على الأداء المالي للبطولة والخدمات التي نقدمها لاتحاد التنس».

اقرأ أيضًا:

جراحة في الفم تُخرج سيرينا ويليامز من بطولة ميامي للتنس

«الملاعب الترابية» تُبعد نادال عن بطولة ميامي للتنس