رياضة
في ظل القيود المفروضة على الحياة العامة

بايرن ميونيخ يدعم المران المنزلي.. وليفاندوفسكي يستعين بـ«كلارا»

|فريق التحرير
الأربعاء - 23 رجب 1441 - 18 مارس 2020 - 12:00 ص

قدّم نادي بايرن ميونخ، متصدر ترتيب الدوري الألماني، أجهزة تدريب منزلية إلى لاعبي الفريق البافاري، لاستخدامها في التدريب الفردي، في ظل القيود المفروضة على الحياة العامة في ألمانيا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونشر النادي البافاري، اليوم الثلاثاء، صورة لدراجات التدريب على العدو بالمنزل التي سيتم توصيلها إلى اللاعبين في منازلهم، على خلفية قرار تجميد النشاط الكروي في البلد الأوروبي حتى إشعار آخر، لمواجهة الوباء.

ونشر روبرت ليفاندوفسكي، هداف البايرن، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، صورة تظهره بعد إصابته في الركبة اليسرى، وهو في غرفة التدريب في المنزل، وظهر في الصورة المهاجم البولندي وهو يلعب تمرين الضغط، وابنته كلارا على ظهره.

وكان من المنتظر أن يتجمع لاعبو الفريق اليوم، لأول مرة بعد أيام من الراحة، للتدريب في النادي، وذلك قبل أن يقرر المدير الرياضي حسن صالح حميدتش، والمدير الفني هانزي فليك، إلغاء هذا التدريب، على أن يجري النادي مشاورات بشأن ما سيتم عمله لاحقًا.

وكانت رابطة الدوري الألماني، قد قررت -أمس الإثنين- وقف مسابقة دوري الدرجتين الأولى والثانية حتى 2 أبريل المقبل على الأقل بسبب تفشي وباء كورونا.

اقرأ أيضًا:

«كيليان».. أول لاعب في البوندسليجا الألماني يُصاب بكورونا

«يويفا» يضع خطة الطوارئ لاستئناف الدوريات الأوروبية

«فيفا» يرد على تأجيل «يورو 2020».. ويعيد النظر في مونديال الأندية