رياضة
بعد التغيرات التي طرأت نتيجة فيروس كورونا

كافاني ينتظر عرضًا من سان جيرمان للبقاء في حديقة الأمراء

الرياض |فريق التحرير
الأحد - 3 رمضان 1441 - 26 أبريل 2020 - 03:36 م

أفادت صحيفة «ليكيب» الفرنسية -اليوم الأحد- أن الأوروجواياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان، ينتظر تقديم عرض من النادي الفرنسي لتجديد عقده لموسم آخر بعد أن كان قد أبدى رغبته في الرحيل يناير الماضي.

وأدّى حدوث ذلك التغيير المفاجئ في موقف كافاني والنادي كذلك إلى الظروف الراهنة التي فرضها تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي أدّى إلى توقف النشاط الكروي وبالتالي إصابة الأندية حول العالم بأزمات مالية قاسية ستلعب دورًا كبيرًا في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا للصحيفة، فإن مانشستر يونايتد يرغب في ضم كافاني صاحب الـ33 عامًا، وكذلك أتلتيكو مدريد الذي حاول شراءه في سوق الانتقالات الشتوية الماضي.

وأضافت ليكيب أن إنترميلان أيضًا يفكر في ضم كافاني ليحل محل لاوتارو مارتينيز إذا رحل لبرشلونة، ويوجد كافاني حاليًا في أوروجواي، دون موعد محدد للعودة للمران بسبب أزمة كورونا.

جدير بالذكر أن انخفاض دور كافاني مع الفريق في بداية الموسم لحساب المهاجم الأرجنتيني المعار من إنترميلان الإيطالي ماورو إيكاردي حفّز كافاني على المطالبة بالرحيل عن باريس سان جيرمان، ولكن الأوروجواياني استطاع -خلال الفترة الأخيرة التي سبقت تعليق النشاط الكروي- استعادة مركزه بالتشكيلة الأساسية، ما قد يُسهم في قراره بالاستمرار مع العملاق الباريسي خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا:

صحيفة فرنسية: باريس سان جيرمان للبيع

مبابي يفلت من كمين "السجن الذهبي" لباريس سان جيرمان