رياضة
في دور ربع نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية

بالصور.. الشباب يصل الأردن استعدادًا لمواجهة الشرطة العراقي

الرياض |فريق التحرير
السبت - 23 جمادى الأول 1441 - 18 يناير 2020 - 11:39 م

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب العاصمة الأردنية عمّان، استعدادًا لمواجهة الشرطة العراقي، في إياب دور ربع نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وتعد مهمة الشرطة معقّدة بعد خسارة مباراة الذهاب في السعودية بسداسية نظيفة، رغم أن الفريق العراقي يضم عددًا من النجوم المميزين.

وكان مقررًا للمباراة أن تقام في البحرين قبل أن تلجأ إدارة نادي الشرطة إلى تغيير الأرض المفترضة لتنقل المباراة في عمان، الأمر الذي يرجح كفة الشرطة من حيث اختصار المسافة ولسهولة السفر إلى الأردن.

ولجأ الشرطة للدخول في معسكر تدريبي هناك ويباشر في التحضيرات للمباراة بشكل أفضل، وقرار نقل المباراة يعد إيجابيًّا وفقًا للمعطيات.

وكان فريق الشرطة العراقي تأهل للدور ربع النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد تخطيه عقبة نواذيبو الموريتاني بالفوز 5—0 في إياب دور الـ16؛ حيث استفاد من انتصاره ذهابًا بهدف دون رد؛ ليحسم التأهل بالفوز 6-0 في مجموع المباراتين.

في المقابل، حجز الشباب مقعده في هذا الدور بشكل صعب ومثير على حساب شباب الأردن الأردني بالفوز 2-1 في مجموع المباراتين، بعدما حسم الفريق لقاء الذهاب في العاصمة الرياض بهدف قاتل في الدقيقة الـ 89، قبل أن يعود بتعادل مثير بنتيجة 1-1، قبل نهاية الوقت الأصلي من مباراة العودة بأربع دقائق فقط.

اقرأ أيضًا:

المنتخب السعودي يُقصي تايلاند ويتأهل لنصف نهائي آسيا

ركلات الترجيح تنصف أبها على حساب الفتح في كأس الملك