رياضة

بيان رسمي من الأهلي المصري يحسم به مصير موسيماني مع الفريق

الرياض |فريق التحرير
الخميس - 8 ربيع الأول 1443 - 14 أكتوبر 2021 - 02:52 ص

كشف النادي الأهلي المصري عن مصير مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع الفريق، بعد الأنباء التي انتشرت مؤخرًا، وأشارت إلى أن موسيماني بات قريبًا من مغادرة النادي القاهري.

وأفادت التقارير بأن الأهلي وموسيماني لم يتفقوا بشأن تجديد العقود والمقابل المادي للمدير الفني، وبالتالي أصبحت أيام المدرب معدودة داخل القلعة الحمراء.

ونشر الأهلي المصري بيانًا رسميًا ليكشف مصير موسيماني مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وجاء البيان كالتالي: «كشف أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي عن تفاصيل ما دار في الجلسة التي عقدها مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم. وقال إنه تم الاتفاق على استكمال العقد الحالي الذي ينتهي بنهاية موسم 2021/2022 دون أي تعديل على راتب المدير الفني».

وأضاف البيان: «كما أن بيتسو لم يطلب أي زيادة على راتبه، والأهلي متمسك باستمراره في مهمته لقناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات النادي وجماهيره خلال المرحلة القادمة. فيما عبر موسيماني عن سعادته بالعمل في الأهلي ورغبته في استكمال مشواره وتسطير تاريخ مع نادي القرن».

وأتم البيان الصادر من الأهلي: «وأضاف توفيق أن الجلسة التي جرت في أجواء ودية شهدت أيضًا حوارًا إيجابيًا حول بعض الأمور المستقبلية وكان هناك تفاهم كبير بين الطرفين، وتم الاتفاق على حسم كل هذه الأمور نهاية العقد الحالي».

اقرأ أيضًا:

محمد العويس يغيب عن المشاركة في 8 مباريات بعد إصابته.. تعرف عليها