رياضة
مشيرًا إلى أحقية «الريدز» في لقب «البريميرليج»

محرز: كنت سأنضم إلى ليفربول.. ولكن تعاقدهم مع صلاح أنهى كل شيء

الرياض |فريق التحرير
الاثنين - 18 رمضان 1441 - 11 مايو 2020 - 06:43 م

أكد النجم رياض محرز لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أحقية نادي ليفربول بالحصول على لقب الـ«بريميرليج» الذي تم تعليقه بسبب وباء كوفيد 19، مشيرًا إلى أن «الريدز» كان مهتمًا به قبل انتقاله إلى مان سيتي ولكن تعاقدهم مع المصري محمد صلاح أنهى كل شيء على حد تعبيره.

وقال محرز في لقاء مباشر عبر حسابه الرسمي على «إنستقرام»: «أعتقد أن ليفربول يستحق لقب الدوري، مهما حدث، نجحنا في الحفاظ على نسق الموسم الماضي، لكننا ارتكبنا الكثير من الأخطاء».

وأضاف: «كنت سأكون أحد لاعبي ليفربول قبل انتقالي إلى مانشستر سيتي؛ حيث كان هناك اهتمام من جانب إدارة النادي في الانضمام إليهم، ولكن تعاقد الفريق لاحقًا مع النجم المصري محمد صلاح، أنهى كل شيء».

وبين نجم مانشستر أهدافه في المرحلة المقبلة حيث قال: «هدفي الآن هو الفوز بدوري أبطال أوروبا، أما بالنسبة للكرة الذهبية لا بد من تقديم موسم جنوني، وتسجيل 30 هدفًا، أعرف أنه بوسعي فعل ذلك، لكن الأمر سيكون مثيرًا».

وانضم محرز، إلى مانشستر سيتي في صيف 2018 مقابل 68 مليون يورو بعد أنه جمعه لقاء بجوارديولا مدرب الفريق عقب مباراة التقى فيها ليستر سيتي ومان سيتي، والذي أبدى خلاله المدرب الإسباني إعجابه بإمكانيات محرز.

اقرأ أيضًا:

نجم مان سيتي يرشح لاعب ليفربول لجائزة الأفضل في «بريميرليج»

لاعب مانشستر سيتي يشيد بالموسم المذهل لليفربول بالدوري الإنجليزي