رياضة
ينظمه الاتحاد السعودي للرياضة الإلكترونية والذهنية

نجم المنتخب الإنجليزي يشارك في منافسات «لاعبون بلا حدود»

الرياض |فريق التحرير
الخميس - 28 رمضان 1441 - 21 مايو 2020 - 01:19 ص

يستعد ديلي آلي نجم المنتخب الإنجليزي وفريق توتنهام هوتسبرز للمشاركة إلى جانب زميله في الفريق كايل والكر-بيترز، في رابع منافسات محترفي العالم على لعبة Fortnite الشهيرة والتي انطلقت يوم أمس ضمن بطولة «لاعبون بلا حدود» الحدث الرياضي الإلكتروني الخيري الذي ينظمه الاتحاد السعودي للرياضة الإلكترونية والذهنية.

ديلي آلي الذي يهوى اللعبة الشهيرة سيتنافس مع نخبة الفرق الثنائية في لعبة Fortnite من مختلف أنحاء العالم؛ حيث ستشارك 10 فرق من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى 40 فريقًا من مختلف الدول الأوروبية، يتقدمهم أشهر اللاعبين المحترفين مثل النرويجي «بينجي فيش» ولاعب فريق هندريد ثيفز «مستر سافاج».

وسيكون مجموع جوائز المنافسات مليون دولار والتي تعد جزءًا من إجمالي الجوائز الخيرية التي تصل إلى 10 مليون دولار وخُصصت لمنافسات محترفي العالم في مختلف الألعاب. وسيقوم الفائزون باختيار الجهة التي يريدون التبرع لها من ضمن مجموعة من المؤسسات الخيرية العالمية التي تعاونت معها بطولة «لاعبون بلا حدود» دعمًا لها في معركتها ضد فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» والتي شملت: «مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية»، و«اليونيسيف»، و«دايركت ريليف»، و«التحالف العالمي للقاحات والتحصين»، و«الهيئة الطبية الدولية»، و«الاتحاد الدولي للاتصالات».

البطولة التي ينظمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية بالتعاون مع الشريك التقني شركة ESL العالمية الرائدة في مجال الرياضة الإلكترونية، ستوفر بثًا حيًا للبطولات ليشاهدها الملايين حول العالم، مما يضمن أعلى مستوى من الاحترافية للاعبين والمشاهدين على حد سواء.

وسيتم نقل مجريات البطولة مباشرة بسبعة لغات مختلفة، من بينها العربية والإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والماندرين لمنح المشاهدين في جميع أنحاء العالم تجربة عالمية حقيقية. كما سيشمل البثّ أيضًا حملة لجمع التبرعات للمشجعين الذين يتابعون المباريات بشكل مباشر للمؤسسة الخيرية التي يختارونها.

وبإمكان عشاق ومحبي الرياضات الإلكترونية متابعة الأحداث عبر الرابط  اضغط هنـا وسيتم الإعلان عن تفاصيل البث والمشاركين من خلال الموقع الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر بأن التسجيل مازال متاحًا للجميع على البطولات المجتمعية التي ستضم منافسات «الماراثون» و«لعبة الأسبوع» و«اللعب المستمر» وعلى الراغبين بالتسجيل ببطولة «لاعبون بلا حدود» التوجه للموقع الإلكتروني: أضغط هنـا، كما يمكنكم متابعة آخر المستجدات والأخبار الخاصة بالبطولة عبر الموقع وعبر حسابات منصات التواصل الاجتماعي في تويتر وانستجرام، وكذلك يوتيوب، وفيسبوك وسناب شات عبر معرف @GWBPS.