رياضة
في ظل هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها العالم

رئيس الاتفاق: خطاب خادم الحرمين رسالة حانية من الأب لأبنائه

|فريق التحرير
الجمعة - 25 رجب 1441 - 20 مارس 2020 - 07:04 م

أشاد رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق، خالد بن عبدالله الدبل، بكلمة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، للمواطنين والمقيمين بالمملكة، واصفًا الخطاب برسالة الأب الحانية لأبنائه في ظل هذه الظروف الاستثنائية، مثنيًا على ما حملته الكلمة من مشاعر صادقة وتوجيهات هامة تتطلب منا جميعًا استشعار المسؤولية في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها العالم أجمع.

وأصدر نادي الاتفاق بيانا رسميا عبر موقعه الإلكتروني، جاء على لسان الدبل وقال فيه: «نجحت حكومة خادم الحرمين الشريفين منذ اللحظات الأولى لتفشي فيروس كورونا الجديد في العالم في أن تتخذ كل الإجراءات الاحترازية والخطوات الاستباقية للحد من انتشار الفيروس في وطننا الغالي».

وأضاف الدبل: «إن حكومتنا الرشيدة مستعينة بالله تعالى ثم بما لديها من إمكانات وطاقات جندتها من أجل صحة الإنسان في هذه الأرض الغالية»، مشيرًا إلى ما أكده خادم الحرمين الشريفين من الحرص الشديد على توفير ما يلزم المواطن والمقيم من دواء وغذاء وحاجات معيشية، مع أهمية التعاون وبث الروح الإيجابية في المجتمع وتعزيز الوعي الفردي والجماعي والالتزام بما يصدر من الجهات المعنية من توجيهات وتعليمات وإرشادات في سبيل مواجهة هذه الجائحة.

ودعا الدبل في ختام حديثه- الله عز وجل- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وأن ينفع بالجهود لتجاوز هذه الأزمة بعون الله وتوفيقه وأن يحفظ الوطن ومواطنيه.

فيما وصف نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق، حاتم بن حسن المسحل، كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بالرسالة المطمئنة والمحبة من أب لأبنائه.

وقال المسحل: «كلمة خادم الحرمين الشريفين تعكس نهج قيادة هذه البلاد في أخذ القوة والعون من الله سبحانه وتعالى، ثم الثقة في أبناء الوطن لتجاوز الأزمات»، ونوه إلى أن خادم الحرمين الشريفين في كلمته حرص على رفع معنويات العاملين في الميدان في جميع القطاعات، وشكرهم على أعمالهم الجليلة وغير المستغربة.

وسأل المسحل في ختام حديثه الله- عز وجل- أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله، وأن يحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه.

اقرأ أيضًا

مهاجم الاتفاق يواصل التصعيد ضد النصر

لاعب الاتفاق يدعم الأسر الفقيرة في مواجهة كورونا

نجم الأهلي المصري يتغزل في مهاجم الاتفاق ويندم على رحيله