رياضة
بعد الحصول على خدمات السلطان

رسميًا.. ميلان يُبرم ثاني صفقات الشتاء

الرياض |فريق التحرير
الاثنين - 18 جمادى الأول 1441 - 13 يناير 2020 - 03:30 م

واصل نادي ميلان الإيطالي، رحلة تدعيم صفوف الفريق من أجل استعادة الكبرياء المفقود هذا الموسم، وتجاوز آثار النتائج المخيبة، التي تراجعت بالروسونيري كثيرًا على سلم ترتيب الكالتشيو، بعدما نجح في إبرام ثاني صفقات فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلن إشبيلية الإسباني، عبر الموقع الرسمي للنادي الأندلسي، اليوم الإثنين، انتقال المدافع الدنماركي سيمون كايير، صاحب الـ30 عامًا، إلى صفوف ميلان، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وأمضى كايير النصف الأول من الموسم معارًا إلى أتالانتا الإيطالي، قادمًا من صفوف إشبيلية، إلا أن الدنماركي المخضرم، عانى ضعف المشاركة في السيري آ؛ حيث دافع عن قميص البيرجاميسكي في 6 مباريات فقط، ليقرر فسخ التعاقد بالتراضي، قبل أن يعود مجددًا إلى الأندلس.

وأوضح إشبيلية، أن كايير انتقل إلى ميلان على سبيل الإعارة مع بند أحقية الشراء في الصيف، ليصبح الدنماركي ثاني صفقات الفريق اللومباردي في ميركاتو يناير الجاري، بعد الحصول على خدمات «السلطان» السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، في صفقة انتقال حر.

ويمتلك سيمون كايير خبرات مميزة في الدوري الإيطالي؛ حيث دافع عن قميص روما عام 2011، وعاد مرة أخرى إلى الكالتشيو مع أتالانتا الصيف الماضي، كما لعب لأندية فناربخشة التركي، فضلًا عن ناديه الحالي إشبيلية.

وعقب التعاقد مع كايير، سمح الروسونيري للمدافع ماتيا كالدارا، بالانتقال إلى صفوف أتلانتا، على سبيل الإعارة لمدة موسمين، مع خيار التعاقد معه صيف عام 2021، ضمن محاولات المدرب ستيفانو بيولي، تجديد الدماء في عروق النادي العريق.

اقرأ أيضًا:

أرسنال يسعى لضم كالهانوجلو من ميلان الإيطالي

إبراهيموفيتش يقود ميلان للفوز على كالياري