رياضة
«300 مليون» إنفاق الأندية السعودية في الانتقالات الشتوية

الشهري: انتقال عبدالعزيز الدوسري إلى النصر يتحول لنزاع قضائي

الرياض |فريق التحرير
السبت - 7 جمادى الآخر 1441 - 01 فبراير 2020 - 12:39 م

كشف رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين باتحاد السعودي لكرة القدم، معيض الشهري، حجم إنفاق الأندية السعودي على التعاقد مع لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية، وقال: إنَّ الأندية السعودية أنفقت خلال انتقالات يناير ما لا يقل عن ثلاثمائة مليون ريال من أجل تدعيم صفوفها بلاعبين خلال انتقالات يناير، كما كشف الشهري عن نية نادي الفيصلي تحويل موضوع انتقال اللاعب عبدالعزيز الدوسري إلى نادي النصر لنزاع قضائي.

رقم قياسي

وكشف معيض الشهري في تصريحات تليفزيونية، أن لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين تلقت خلال اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية، تسعين طلبًا لتسجيل لاعبين في قوائم الأندية السعودية، مشيرًا إلى أنَّ هذه الطلبات كانت هي الأعلى لذلك كان اليوم الأخير مُرهقًا للغاية، ومع ذلك فقد مرت الفترة الشتوية بسهولةٍ ويسرٍ على كلٍّ من اللجنة والأندية معًا، مرجعًا ذلك إلى التعاون الكبير بين لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين والأندية السعودية.

الاستثمار انتهى

وفي موضوع آخر، كشف رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين أنَّ اللاعب الاستثمار انتهى واعتبارًا من اليوم السبت لن يحمل أي لاعب هذه الصفة.

عبدالعزيز الدوسري

وكشف معيض الشهري أنَّ نادي الفيصلي لديه رغبة في تحويل موضوع انتقال اللاعب عبدالعزيز الدوسري إلى نادي النصر لنزاع قضائي، مشيرًا إلى أنَّه جرى نقاش بينه وبين رئيس نادي الفيصلي فهد المدلج في الإطار الطبيعي لحق رئيس الفيصلي في الحفاظ على حقوق ناديه.

اقرأ أيضًا:

مصادر «عاجل»: عبدالعزيز الدوسري يوقع اليوم مع «النصر»

عبدالعزيز الدوسري نصراويًا بعقد يمتد لموسم ونصف

بالفيديو.. «نادي الكاتشب» يثير موجة من السخرية على «تويتر»