رياضة
مع تقدم سواريز في السن

ميسي يضغط على برشلونة لإعادة نيمار

|فريق التحرير
الاثنين - 6 شعبان 1441 - 30 مارس 2020 - 09:37 ص

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، أن قائد فريق برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، سيضغط على إدارة ناديه الكتالوني، من أجل إعادة مهاجم باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار جونيور، إلى صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نيمار حريصًا على مغادرة سان جيرمان في صيف عام 2019، لكنه لم يحقق رغبته بالرحيل عن النادي الفرنسي؛ بسبب تعنت إدارة النادي الباريسي، لكنه قد يحقق رغبته في فترة الانتقالات التالية.

من جانبها، أكدت صحيفة «الكونفيدينسيال» الإسبانية، أن إدارة برشلونة ستقوم من وراء الكواليس من أجل إعادة النجم البرازيلي مرة أخررى؛ حيث أظهر الموسم الحالي أن صفوف برشلونة بحاجة إلى تدعيم وبصفة خاصة في الجانب الهجومي، خاصة مع تقدم الأوروجوياني لويس سواريز في السن وحاجته إلى مساندة فعالة من لاعب مهاري قادر على صناعة الأهداف وتسجيلها في الوقت نفسه.

وحسب الصحافة الإسبانية، فإنه يمكن لبرشولنة أن يضحي بلاعب أو أكثر من أجل تسهيل صفقة عودة اللاعب البرازيلي إلى كامب نو، مثل أنطوان جريزمان، وعثمان ديمبلي.

ووفقًا لمعلومات صحيفة «الكونفيدينسيال»، فإن الأرجنتيني ميسي لم يكن متحمسًا بضم المكسيكي كارلوس فيلا إلى صفوف برشلونة، عندما كان الأخير على رادار النادي الكتالوني.

اقرا ايضا

بالفيديو.. رئيس النصر السابق يستعين بـ«ميسي» للفوز على حارس ريال مدريد

كاسانو: ميسي أفضل من مارادونا