الترفيه
أوضح التفاصيل.. وعدد السهرات..

بالفيديو.. رئيس روتانا يعد الجمهور بمفاجآت جديدة في حفلات الثمامة

الرياض |فريق التحرير
الاثنين - 23 جمادى الآخر 1441 - 17 فبراير 2020 - 08:43 م

وعد سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات، الجمهور بمفاجآت جديدة في حفلات الثمامة المقرر عقدها في وقت لاحق، وذلك بعد تغريدة رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، على «تويتر» الذي قال فيها لـ«الهندي»: «أبوفواز نبي حفلات في الثمامة.. الجو زين.. جهز لنا مع الدوغجي جدول».

وأضاف «الهندي»، في مداخلة مع برنامج «سيدتي» المذاع عبر فضائية روتانا خليجية، اليوم الاثنين، أنه عقب طلب رئيس الهيئة العامة للترفيه ترتيب جدول حفلات الثمامة لكون الجو لطيفًا هذه الأيام نحن بصدد إعداد جدول وسيقدم له اليوم أو غدًا بالكثير.

وتابع: «بمجرد الموافقة عليه سنعلن على الفور تفاصيله للجمهور في القريب العاجل لأننا مازلنا بصدد إعداده»، وعن الأسماء المطروحة للمشاركة في الحفلات قال إنهم سيكونون الأكثر طلبًا من الجماهير، مشيرًا إلى أن الشركة تحاول دائما معرفة طلبات الجماهير من خلال «السوشيال ميديا»، والاستبيانات الخاصة بالشركة، مؤكدًا أن السهرات ستكون من 4 إلى 5 فقط.

واستطرد الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات، قائلًا إنه خلال الفترة السابقة شهدت الثمامة 6 جلسات لاقت نجاحًا كبيرًا، مشيرًا إلى أن هذا ما شجع المستشار تركي آل الشيخ أن يعيد هذه التجربة مرة ثانية، مع تطوير في بعض الأمور مؤكدًا أن الأولوية في الحفلات الجديدة ستكون للفنانين الذين لم يشاركوا قبل ذلك: «ولا شك أن الفنانين الذين انتهت تذاكرهم في نصف ساعة لأن عددًا كبيرًا من الجماهير ما لحقت تحضر هذه الحفلات، وأكيد حيكون في تكرار لهذه الأسماء في الحفلات المقبلة».

وأكد «الهندي» أن الحفلات المقبلة في الثمامة ستكون مختلفة لأن الفكرة تتطبق للمرة الأولى في العالم العربي، مضيفًا «الفكرة بكامل تفاصيلها لأبو ناصر هو وجّهنا لأفكار معيّنة والحمد لله نجحنا في التنفيذ».

وعن مهرجان «هلا فبراير» قال إنه انطلق منذ يوم 6 فبراير الجاري لـ6 حفلات في 3 أسابيع، مؤكدًا أنهم انتهوا من 4 حفلات وما زال الأسبوع الأخير هناك بحفله الأول يوم 20 للفنان عبد الله الرويشد والفنانة أنغام، الثاني يوم 21 فبراير للفنان راشد الماجد والفنان نبيل شعيل، وتوقع «الهندي» حدوث «ديوهات» بين الفنانين المشاركين بهلا فبراير وتمنى أن تنار إعجاب الجمهور.

اقرأ أيضًا:

تركي آل الشيخ يحتفي بزيارة الأمير مقرن بن عبدالعزيز لـ«بوليفارد الرياض»

بعد رحلة علاجية.. تركي آل الشيخ يغادر نيويورك