رياضة
«لم تكن مغامرة موفقة»

مدافع النصر يعترف بفشل «تجربة العالمي».. ويترقب «المستحقات»

الرياض |فريق التحرير
الأربعاء - 11 شوّال 1441 - 03 يونيو 2020 - 02:36 م

اعترف أحمد عكاش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بفشل تجربته بين جدران أصفر الرياض، مبررًا عدم نجاح المغامرة مع فارس نجد بأنه لم يحصل على الفرصة الكافية لتقديم أوراق اعتماده أمام مدرج الشمس.

وأوضح عكاش، في تصريحات أبرزها موقع «جول»، أنه حتى الآن على ذمة نادي النصر، حتى يستمر تعاقده مع العالمي حتى نهاية الشهر الحالي، معربًا عن الشعور بخيبة الأمل لعدم الحصول على فرصة حقيقية لإثبات أحقيته في الدفاع عن شعار حامل لقب الدوري السعودي.

وأشار مدافع النصر، صاحب الـ29 عامًا، إلى أنه لم يحصل على مستحقاته المتأخرة لدى النادي حتى الآن، مشددًا على أنه اجتهد في المران من أجل إقناع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا بالدخول ضمن التشكيلة الأساسية.

 وأضاف لاعب الاتفاق السابق، أنه تلقى العديد من العروض القوية قبل الانتقال إلى صفوف النصر، في صيف 2015، إلا أن عرض فارس نجد كان الأنسب في تلك المرحلة، إلا أن الأمور لم تسر كما خطط لها.

واختتم عكاش تصريحاته، بالإشادة بقدرات متوسط ميدان الهلال، سلمان الفرج، الذي يعد أكثر لاعب سعودي يستحق خوض تجربة الاحتراف الخارجي، مشيرًا إلى أن البرازيلي فيكتور سيموس هو أخطر مهاجم لعب أمامه، فيما يبقى مواطنه كارلوس سانتوس أفضل مدافع جاوره.

اقرأ أيضًا:

المغرب يكشف حقيقة استبعاد هداف النصر بسبب الخلافات الشخصية

بالفيديو... النصر يعقم منشآت النادي استعدادًا لعودة النشاط الكروي