رياضة
يقدم مستوى مميزًا

ريال مدريد يقترب من تمديد عقد بنزيما

الرياض |فريق التحرير
الجمعة - 4 رمضان 1442 - 16 أبريل 2021 - 07:14 م

اقتربت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، من الاحتفاظ بخدمات هداف فريفها الأول لكرة القدم، المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، لفترة أطول، خاصة بعدما قدم مستويات مميزة خلال المواسم الأخيرة.
ويرتبط بنزيما صاحب الـ33 عامًا مع ريال مدريد بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2022، علمًا بأنه انضم إلى صفوف الملكي قادمًا من ليون الفرنسي، خلال صيف 2009.

وبحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن ريال مدريد يحاول ضمان استمرار بنزيما في الفريق لمدة موسم آخر إضافي.

وأضافت أن رئيس ريال مدريد، يرغب في استمرار المهاجم الفرنسي المخضرم لعدة سنوات أخرى في ظل الأداء المميز والمجهود الكبير الذي يقدمه.

كما أشارت الصحيفة إلى أن بيريز كان يرغب في تقديم عقد طويل الأمد إلى بنزيما إلا أن سياسة النادي تمنع التمديد لأكثر من موسم، للاعبين الذين تجاوزوا سن الـ30 عامًا.
وأكدت أن ريال مدريد توصل إلى اتفاق بالفعل مع بنزيما للتجديد قبل نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد الاتفاق على كل الشروط الأخرى للتمديد.

ويريد ريال مدريد حسم مسألة تمديد موسم آخر لبنزيما في الوقت الحالي، وعدم الانتظار حتى دخول الموسم الأخير في عقد المهاجم كما كان الحال مع سيرجيو راموس، لوكاس فاسكيز، ولوكا مودريتش.

وشارك بنزيما مع ريال مدريد في 549 مباراة، أحرز خلالها 274 هدفًا وقدم لزملائه 141 تمريرة حاسمة، وتوج بـ19 بطولة بينها 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا.