المحليات
في إطار الاستعدادات المبكرة لخدمة ضيوف الرحمن

اجتماع سعودي-سنغافوري لبحث ترتيبات موسم الحج المقبل

جدة |وكالة الأنباء السعودية ( واس )
الأحد - 24 جمادى الأول 1441 - 19 يناير 2020 - 06:03 م

استقبل وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، في جدة، اليوم الأحد، وزير البيئة والموارد المائية في جمهورية سنغافورا مساجوس ذو الكفل والوفد المرافق له.

وتأتي هذه الزيارة، في إطار الاستعدادات المبكرة لموسم حج هذا العام 1441هـ.

وجرى خلال الاستقبال بحث عدد من الموضوعات ذات العلاقة بشؤون حجاج جمهورية سنغافورا، كما عُقد اجتماع رسمي لمناقشة الترتيبات والاستعدادات لخدمة حجاج جمهورية سنغافورا لموسم حج 1441هـ.

عقب ذلك، تم التوقيع على اتفاقية ترتيبات شؤون الحج لموسم حج 1441هـ، التي على ضوئها يتم تنظيم قدوم الحجاج من سنغافورا وجميع متطلباتهم عبر الجهات الخدمية المشارِكة في منظومة خدمات الحجاج خلال فترة وجودهم في الأراضي المقدسة لأداء المناسك.

وخلال اللقاء، رحَّب وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، بالضيوف قائلًا: «نسعد بخدمة ضيوف الرحمن من جميع أنحاء العالم تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين»، مقدمًا الشكر  لوزير البيئة والموارد المائية السنغافوري على التزام حجاج بلاده بالأنظمة والتعليمات خلال موسم حج العام الماضي.

من جانبه، قدَّم الوزير السنغافوري شكره وتقديره للعاملين في وزارة الحج والعمرة على حسن التنظيم والاستقبال والضيافة، قائلًا: «إن حج العام الماضي كان ناجحًا بامتياز وبشهادة جميع الحجاج السنغافوريين؛ ابتداءً من الاستقبال في المطار حتى وصولهم إلى المشاعر المقدسة»، متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح خلال موسم حج هذا العام.

اقرأ أيضًا:

سفارة السعودية بالقاهرة تُحَذِّر من «إعلانات وهمية» للحج والعمرة

«المؤسسة الأهلية للأدلاء» تعلن وظائف شاغرة لموسم الحج