رياضة
مشدداً أن الزعيم لن ينسحب..

الأمير محمد بن فيصل: الهلال لا يطالب إلا بالإنصاف من الاتحاد الآسيوي

الرياض |فريق التحرير
السبت - 2 صفر 1442 - 19 سبتمبر 2020 - 11:02 م

وجّه الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال السابق، رسالة خاصة إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بشأن الظروف الاستثنائية التي يمر بها الزعيم خلال مشاركته بدوري أبطال آسيا 2020، المقامة حالياً بنظام البطولة المجمعة في قطر.

ويمر الهلال بظروف صعبة عقب ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» بين صفوفه إلى 12 لاعباً وهم «عبدالله الحافظ - ياسر الشهراني - نواف الغامدي - عبدالله الجدعاني - نواف العابد - محمد البريك - سلمان الفرج - محمد الواكد - صالح الشهري - حمد العبدان – جيوفينكو – سالم الدوسري» إلى جانب مدير الكرة سعودي كريري وأخصائي العلاج الطبيعي، نيري.

وطالب الأمير محمد بن فيصل، الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالإنصاف، وغرّد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مستعيناً بهاشتاج «#لنننسحب التأجيل هو الحل».

وقال: «الهلال بطل النسخة الأخيرة للبطولة الآسيوية، والفريق الذي شرف الكرة الآسيوية خير تشريف في بطولة العالم للأندية وجعل آسيا بأكملها تفتخر به، لا يطالب عشاقه إلا بالإنصاف من الاتحاد الآسيوي، ووقفة داعمة من الاتحاد السعودي والمطالبة بحقوق ممثل الوطن».

ويتصدَّر الهلال جدول ترتيب المجموعة «B» من أبطال آسيا برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، وتتبقى له في دور المجموعات مباراتان أمام شاهر خودرو الإيراني وشباب الأهلي دبي الإماراتي، يومي 20 و30 من شهر سبتمبر الحالي.

اقرأ أيضًا:

اتهام خطير من وليد الفراج للأطباء: ينصحون الهلال بالانسحاب لأن ميولهم لأندية منافِسة

هل يعود محمد الشلهوب من الاعتزال لإنقاذ الهلال بعد تفشي كورونا؟