رياضة
في الجولة الـ17 لدوري المحترفين

الشوط الأول.. الهلال يتقدم على ضيفه الرائد بثنائية نظيفة

الرياض |فريق التحرير
الأربعاء - 11 جمادى الآخر 1441 - 05 فبراير 2020 - 09:15 م

تقدَّم فريق نادي الهلال على ضيفه الرائد بهدفين نظيفين في الشوط الأول، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وافتتح التسجيل البرازيلي كارلوس إدواردو في الدقيقة 6 من عمر المباراة، بعد انطلاقة رائعة من ياسر الشهراني من الجهة اليسرى؛ ليقوم بإرسال عرضية داخل منطقة الجزاء ويسددها إدواردو مباشرة لتسكن الكرة الزاوية اليمنى للشباك.

وفي الدقيقة 40 من عمر المباراة، احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح الهلال، بعدما قام سلطان فرحان لاعب الرائد باعتراض الكرة عن طريق الاستلقاء على الأرض لتصطدم في يده؛ ليقوم المهاجم الفرنسي جوميز بتسديدها يمين الحارس عزالدين دوخة،محرزًا الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 42.

وفرض فريق الهلال سيطرته على صدارة ترتيب دوري المحترفين برصيد 35 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام الغريم التقليدي النصر، فيما يحتل الرائد المركز السادس برصيد 27 نقطة، بفارق الأهداف فقط خلف الثنائي، الوحدة والتعاون.

والتقى الهلال الضيف القادم من بريدة، في 23 مباراة بدوري المحترفين السعودي، حقق خلالها أزرق الرياض الفوز في 19 مباراة، مقابل مرة واحدة فقط لرائد التحدي، فيما فرض التعادل نفسه على 3 لقاءات.

اقرأ أيضًا:

الهلال يواجه الرائد.. متسلحًا بالتاريخ وتفوُّق لوشيسكو

الهلال في مهمة شاقة للحفاظ على الصدارة أمام الرائد