الترفيه
يُعرض نهاية مارس المقبل

بالفيديو.. الموسم الرابع من «Stranger Things» يتصدر «جوجل وتويتر»

الرياض |فريق التحرير
الأحد - 22 جمادى الآخر 1441 - 16 فبراير 2020 - 03:36 م

تصدر الموسم الرابع من مسلسل Stranger Things(أشياء خارقة) مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي جوجل، اليوم الأحد، بعدما طرحت شركة Netflix الإعلان التشويقي الأول للموسم الرابع، كاشفة عن مصير «ديفيد هاربر».

وقررت شركة Netflix(نتفلكيس) طرح الموسم الرابع مسلسل Stranger Things في نهاية مارس المقبل، بعدما حقق الموسم الأخير نجاح كبير عند عرضه في مايو الماضي، بينما أعلنت الشركة عن بدء تصوير الموسم الخامس منذ أيام.

Netflix تكشف عن مصير هوبر في الموسم الرابع من Stranger Things

وكشف الإعلان التشويقي لمسلسل Stranger Things )أشياء خارقة)، البالغ مدته أقل من دقيقة، مصير هوبر «ديفيد هاربر» الذي ظهر على قيد الحياة لكنه مسجون حاليًا في روسيا.

ويشارك في بطولة مسلسل Stranger Things )أشياء خارقة) كل من: «كاليب ماكلوجلين، جاتين ماتارازو، ناتاليا داير، ميلي بوبي براون، فين وولفارد، ديفيد هاربر، ومن ﺇﺧﺮاﺝ روس ومات دوفر».

تفاصيل قصة مسلسل Stranger Things

وحاز مسلسل Stranger Things(أشياء خارقة) على تقييم 8.8 عبر موقع imdb الشهير، وتدور أحداثه في بلدة «هوكينز» الأمريكية، داخل أحد المختبرات العلمية التابعة للحكومة آنذاك، والتي تسببت في مرور البلدة بعديد من الأحداث الخارقة للطبيعة، بعد تجاربها على البشر، والبحث عن كائنات ذات قوة خارقة، ويسرد المسلسل ثمانينيات القرن الماضي.

ومسلسل Stranger Things(أشياء خارقة) هو من فئة مسلسلات الخيال علمي والرعب من تأليف الأخوين دفر، عرض لأول مرة في 15 يوليو 2016.

اقرأ أيضا:

الأمير هاري يهدد بإيقاف مسلسل «the crown»

«صراع العروش» و«فيب» يتصدران ترشيحات جوائز إيمي التليفزيونية