«التعاونية للتأمين» تعلن وظائف شاغرة

كشفت شروط وطريقة التقديم
«التعاونية للتأمين» تعلن وظائف شاغرة

أعلنت الشركة التعاونية للتأمين توافر وظائف إدارية للرجال والنساء في مقر الشركة بالرياض، لحملة البكالوريوس مع الخبرة على النحو التالي:

- مدير إنتاج الفعاليات Event Production Manager

المتطلبات: بكالوريوس (تسويق، علاقات عامة، إدارة أعمال) أو ما يُعادلها مع خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال التسويق أو العلاقات العامة.

الوصف الوظيفي: إدارة وتنسيق التسويق المتعلق بالتصميم والإنتاج والتوزيع والتفعيل للفعاليات التابعة لقسم التسويق والحملات للأنشطة الداخلية والخارجية.

- مدقق أول Senior Auditor.

المتطلبات: بكالوريوس أو ماجتسير (محاسبة) مع شهادة مهنية CISA أو CCSA أو  CIA وخبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال التدقيق.

الوصف الوظيفي: إدارة وإجراء أعمال التدقيق والاستشارات وفقًا للمعايير الدولية للممارسات المهنية للتدقيق الداخلي ضمن الفترة الزمنية والميزانية المحددة.

الشروط العامة:

- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
- مهارات في التواصل والعمل الجماعي
- يفضل إجادة اللغة الإنجليزية.

المزايا:

- رواتب ومزايا تنافسية.
- تأمين صحي.
- ساعات عمل مرنة.
- مزايا عائلية.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من اليوم الأربعاء 1442/6/7هـ عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط بالضغط هنا

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa