رياضة

هزاع عسيري يرمم دفاع الفيحاء حتى 2023

الرياض |فريق التحرير
الثلاثاء - 26 ذو القعدة 1442 - 06 يوليو 2021 - 02:58 ص

نجحت إدارة نادي الفيحاء، العائد حديثًا إلى دوري المحترفين السعودي، في الحصول على خدمات الظهير الأيسر هزاع عسيري، قادمًا من نجران، لترميم دفاعات الفريق البرتقالي في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وكشف الفيحاء، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، إنهاء مجلس الإدارة، برئاسة عبدالله أبانمي، إجراءات التوقيع مع هزاع عسيري في صفقة انتقال حرّ، ليدافع عن ألوان الفريق الأول لمدة موسمين.

وأضاف النادي العائد مجددًا إلى دوري الكبار: «رسميًا.. هزاع عسيري فيحاويًا حتى 2023»، معولًا على خبرات المدافع صاحب الـ25 عامًا، من أجل تعزيز قدرات الخط الخلفي للفريق البرتقالي في الموسم المقبل.

وأعرب هزاع عسيري، الذي لعب بقميص أندية أبها وأحد ونجران، عن شكره لإدارة نادي الفيحاء على منحه الثقة لارتداء شعار البرتقالي، مؤكدًا حرصه على تقديم الأفضل رفقة باقي عناصر الفريق، والمستويات التي ترضي الإدارة وجمهور الفيحاء.

وفي سياق متصل، انطلقت مساء الاثنين، تمارين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، في مستهل تحضيراته للموسم الرياضي المقبل، حيث أجرى الفريق حصة على الملعب الرديف بمقر النادي.

وبدأت التمارين بالجري حول الملعب، ثم حركات الإحماء بعد ذلك، وخضع اللاعبون إلى تمارين لياقية منوعة تهدف إلى رفع المعدل اللياقي والبدني، وفي ختام المران أقامت إدارة النادي احتفالية بمناسبة عودة الفريق وبداية التمارين استعدادًا للموسم الجديد.

اقرأ أيضًا:

الأخضر الأولمبي يقسو على أوغندا وديًّا بثنائية الحمدان واليامي

الأخضر للناشئين بالمجموعة الأولى من كأس العرب تحت 17 عامًا