رياضة
أهدر مجهوده طوال اللقاء

فهد المرداسي يكشف كيف ساهمت أخطاء الحكم في فرض التعادل على النصر

الرياض |فريق التحرير
الخميس - 3 رمضان 1442 - 15 أبريل 2021 - 12:09 م

أكد الخبير التحكيمي فهد المرداسي أن الحكم العماني عمر اليعقوبي الذي أدار مباراة النصر والوحدات الأردني مساء أمس الأربعاء في أولى مباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا، ساهم في خروج المباراة بنتيجة التعادل بعدما أثرت قراراته على نتيجة المباراة وجاءت ضد فريق النصر.

وقال المرداسي إن اليعقوبي بذل جهدًا كبيرًا خلال المباراة لكن الأخطاء المؤثرة التي ارتكبها أدت إلى إهدار مجهوده بالكامل، وأوضح إن الحكم أصدر بعض القرارات الصائبة لكنه أصدر قرارات أخرى غير صحيحة أثرت بشكل واضح على نتيجة المباراة.

وخلال حديثه لبرنامج «الدوري مع وليد»، أكد فهد المرداسي إن عمر اليعقوبي اتخذ قرارا صحيحا في الدقيقة 16 بعدم احتساب ركلة جزاء للنصر لأن عبدالرزاق حمد الله لم يتعرض لأي عرقلة بل كان هناك احتكاك عادي.
وأشار إلى أن أكبر خطأ وقع فيه الحكم العماني هو عدم احتساب ركلة جزاء لفريق النصر في الدقيقة 74 نتيجة لمس أحد لاعبي الوحدات الكرة بيده داخل منطقة جزاء فريقه، واصفا ذاك بأنه خطأ مؤثر على نتيجة المباراة.

وأضاف المرداسي إن الدقيقة 75 شهدت ارتكاب الحكم خطأ مهما بعدم طرد أحمد عبدالستار حارس مرمى الوحدات نتيجة قيامه بعرقلة عبدالرزاق حمد الله خارج منطقة الجزاء وهو منفرد بالمرمى.

اقرأ أيضا

النصر يتعثر في أولى خطوات دوري أبطال آسيا.. تعادل سلبي يحسم مواجهة الوحدات