مدرب الشباب يتمسك بمطاردة اللقب المفقود منذ 20 عامًا

قبل ذهاب نصف النهائي العربي
مدرب الشباب يتمسك بمطاردة اللقب المفقود منذ 20 عامًا

شدد البرتغالي بيدرو كايشينا، المدير الفني لفريق الشباب، على أن أبيض الرياض عازم على استعادة لقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم، والغائب عن خزينة النادي منذ 20 عامًا.

ويترقب شيخ الأندية اختبارًا من العيار الثقيل أمام ضيفه القادم من جدة فريق الاتحاد، مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب الأمير خالد بن سلطان في العاصمة السعودية الرياض، لحساب ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة العربية.

وقال كايشينا، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن «الفريق بصدد خوض لقاء قوي للغاية أمام اتحاد، مشيرًا إلى أنهم سيخوضون شوطا أول نحو المحطة الختامية، ولن يتم حسم التأهل إلا بعد لقاء العودة».

وأضاف المدرب البرتغالي: «الشباب يريد تحقيق البطولة بعد غيابها عنا منذ 20 عامًا، تفكيرنا الآن ينصب على حصد اللقب، لدينا لاعبون محترفون على مستوى مرتفع، الشباب فريق كبير ويقابل خصما كبيرًا أيضًا، ليس لدي أي ضغوط ولكني أبحث عن الكأس».

من جانبه، أكد لاعب الشباب عبدالله الشامخ، أن تركيز الفريق ينصب على اللقب منذ الموسم الماضي، مشيرًا إلى أن «الاتحاد فريق كبير؛ لكننا سنخوض الشوط الأول في الرياض، ونبحث عن نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة بعد شهر واحد من الآن».

في المقابل، غاب البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد، عن المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

ونجح العميد في حجز مقعد بدور نصف النهائي كأس محمد السادس، بعدما خطف بطاقة التأهل من منافسه أولمبيك آسفي المغربي، بالتعادل في جدة بهدف لمثله، قبل أن يخطف الفوز إيابًا بهدف دون رد.

وحسم الشباب تذكرة التأهل إلى المحطة قبل الختامية، على حساب الشرطة العراقي، بالفوز العريض في الرياض بسداسية بيضاء، قبل أن يجدد الفوز على ملعب الملك عبدالله الثاني بالعاصمة الأردنية عمَّان، بهدف نظيف.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa