أرسنال يترقب دفعة رباعية قبل الاصطدام بالغواصات

بعد تجاوز أزمة «الملاريا»
أرسنال يترقب دفعة رباعية قبل الاصطدام بالغواصات

يترقب فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم دفعة قوية قبل شد الرحال صوب مدينة فالنسيا الإسبانية، لخوض اختبار صعب أمام مضيفه فياريال، لحساب ذهاب نصف لنهائي الدوري الأوروبي مساء غدٍ الخميس، باستعادة جهود المهاجم الجابوني المخضرم بيير-إيمريك أوباميانج، بعد التعافي من الإصابة.

وكشفت وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا»، اليوم الأربعاء، عن أن أوباميانج غاب عن آخر أربع مباريات بعد أن أصيب بمرض الملاريا، خلال فترة التوقف الدولي التي كانت في مارس الماضي، بات قريبًا من العودة إلى صفوف الفريق اللندني.

وأشار التقرير إلى أن الهداف الجابوني يمكن أن يقود هجوم الفريق اللندني أمام الغواصات الصفراء، إلى جانب المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت، الذي استطاع أن يتغلب أيضًا، على مشكلة في أوتار الركبة.

وإلى جانب عودة أوباميانج، تنفس الإسباني ميكيل آرتيتا، المدير الفني للمدفعجية، الصعداء قبل اللقاء المرتقب، بعد تأكد جاهزية كيران تيرني، وديفيد لويز، إثر تعافي الثنائي من إصابة على مستوى الركبة.

ويسافر أرسنال إلى إسبانيا في مهمة شاقة لإنقاذ الموسم أمام مدربه السابق أوناي إيمري، الذي يقود فياريال، وهو ما يزيد من صعوبة المهمة، بالنظر إلى تمرس الإسباني على أجواء الدوري الأوروبي، ومعرفة الكثير من التفاصيل داخل النادي الإنجليزي.

وتمثل مباراة نصف نهائي الدوري الأوروبي الأمل الأخير لرجال آرتيتا من أجل إنقاذ الموسم الكارثي، والبحث عن مقعد أوروبي في الموسم المقبل، بعدما انتهت حملة أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث عقب الخسارة أمام ساوثهامبتون، بينما يقبع الفريق في المركز العاشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا: