رئيس برشلونة يتحرك في سوق بوندسليجا لجلب خليفة كومان

من أجل استنساخ تجربة جوارديولا
رئيس برشلونة يتحرك في سوق بوندسليجا لجلب خليفة كومان

لا يبدو رئيس برشلونة الجديد خوان لابورتا، منفتحًا على بقاء رونالد كومان على رأس الجهاز الفني للفريق الكتالوني في الموسم المقبل، في ظل خروج الهولندي من حسابات مشروع البارسا القادم؛ حيث بدأ بالفعل التحرك في سوق بوندسليجا من أجل التعاقد مع المدرب المرتقب.

وحسم خوان لابورتا مقعد رئاسة النادي الإسباني لكرة القدم بعد 11 عامًا من رحيله عن رئاسة البيت الكتالوني، بعدما حصد 30 ألفًا و184 صوتًا، بنسبة 54.28% من الأصوات في انتخابات برشلونة التي جرت الأسبوع الفائت.

وكشف الصحفي مانو كارينو، عبر إذاعة «كادينا سير» الإسبانية، اليوم الجمعة، أن الألماني جوليان ناجلسمان، يأتي على رأس المرشحين على قائمة لابورتا لقيادة مشروع البلوجرانا الجديد، بعد فك الارتباط بكومان، في محاولة لاستنساخ تجربة بيب جوارديولا الذهبية.

وأشار التقرير إلى أن لابورتا، يحترم كثيرًا مدرب برشلونة الحالي رونالد كومان، لكن الهولندي ليس ضمن أولويات المشروع الجديد في البارسا، لكن هناك مدربين آخرين على الرادار الكتالوني أكثر، بما في ذلك المدرب الألماني.

وترك المدرب الألماني الشاب ناجلسمان صاحب الـ34 عامًا انطباعًا رائعًا أولًا في ألمانيا مع هوفنهايم قبل أن يكمل مشوار التألق مع لايبزج، لينتقل بعدها من الساحة المحلية ليعلن عن نفسه أوروبيًّا بألوان الثيران الحمراء.

ووصل ناجلسمان مع لايبزج في الموسم الماضي إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد إقصاء أتلتيكو مدريد بقيادة دييجو سيميوني في ربع النهائي، لكنه ودَّع البطولة على يد باريس سان جيرمان في المحطة قبل الختامية.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa