رياضة
أنعش آمال «الشياطين الحمر» الأوروبية

ثلاثية مارسيال تقود مانشستر يونايتد لفوز مهم على شيفيلد

مانشستر |فريق التحرير
الأربعاء - 3 ذو القعدة 1441 - 24 يونيو 2020 - 11:29 م

أحرز النجم الفرنسي أنتوني مارسيال ثلاثة أهداف «هاتريك»، ليقود مانشستر يونايتد لاستعادة نغمة انتصارات افتقدها في المرحلة الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوز كبير 3 - صفر على ضيفه شيفيلد يونايتد، اليوم الأربعاء، في المرحلة الحادية والثلاثين للمسابقة.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 49 نقطة في المركز الخامس، لينعش آماله في التواجد ضمن المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، ويعوض تعادله المحبط 1 - 1 مع مضيفه توتنهام هوتسبير في المرحلة الماضية.

في المقابل، تجمد رصيد شيفيلد، الذي تلقّى هزيمته الثانية على التوالي، بعدما خسر أمام نيوكاسل يونايتد بالنتيجة نفسها الأحد الماضي، عند 44 نقطة في المركز الثامن مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وتقمّص مارسيال دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله أهداف يونايتد الثلاثة في الدقائق 7 و44 و74، ليعيد البسمة لجماهير الفريق الملقب بـ«الشياطين الحمر» من جديد.

وأسفرت باقي مباريات الجولة عن فوز إيفرتون على مضيفه نورويتش سيتي 1 - صفر، ووولفرهامبتون على ضيفه بورنموث بنفس النتيجة، في حين تعادل نيوكاسل يونايتد 1 - 1 مع ضيفه أستون فيلا.

اقرأ أيضًا:

شيفيلد يونايتد يكشف حقيقة تخلي «بن مساعد» عن ملكية النادي
مدرب مانشستر يونايتد يُكيل المديح إلى «المهاجم المُلهِم»