رياضة
بعد موقعة ماراثونية أمام العروبة

الأخدود يخطف لقب دوري الدرجة الثانية السعودي

الرياض |فريق التحرير
الثلاثاء - 8 رمضان 1442 - 20 أبريل 2021 - 08:47 م

خطف فريق الأخدود لقب دوري الدرجة الثانية السعودي لكرة القدم، بعد الفوز على نظيره العروبة، بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد سيطرة التعادل الإيجابي بثلاثية لكل طرف، في المباراة التي جرت بينهما بالجوف، لحساب المباراة النهائية من المسابقة.

وأفسدت ركلات الترجيح ريمونتادا أصحاب الأرض، بعدما تقدم الأخدود بثلاثية حملت توقيع تايلون نيكولاس كوريا «هاتريك»، في الدقائق 8، 18، 45، فيما نجح العروبة في العودة عن طريق مشاري جديع العنزي، في الدقيقة 35، وموسى سلمان الشمري في الدقيقة 76 من علامة الجزاء، ورايلان برونو سيلفا، في الدقيقة 78.

وتوج الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، إبراهيم القاسم، فريق الأخدود بكأس البطولة، بعدما نجح في حسم ركلات الترجيح، بأقدام كاكا مينديز، وصالح الحارثي، وإبراهيم الشهري، وعلي الزبيدي، فيما سجل، برونو سيلفا، ومهدي بن نصيب، للعروبة، وأهدر الثنائي موسى الشمري، ومتعب المطيري.

وكان الأخدود حامل لقب المسابقة، والعروبة الوصيف، إلى جانب الخلود وبيشة، قد حسموا بطاقات التأهل إلى دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للموسم الرياضي المقبل، بعد الحصول على احتلال المراكز الأول والثاني في دور المجموعات.

اقرأ أيضًا:

نجم الهلال يبارك دوري السوبر الأوروبي ويترقب «الآسيوي»

«كورونا» يهاجم النصر بشراسة قبل جولة الحسم القارية